إحالة ملف سائقة السيارة بجدة لهيئة التحقيق والادعاء العام

إحالة ملف سائقة السيارة بجدة لهيئة التحقيق والادعاء العام


السبت, 12 يوليو

سعيد العدواني – جدة

بررت الفتاة “العشرينية” التي تم القبض عليها أول أمس، وهي تقود سيارتها بحي العزيزية بجدة، أسباب قيامها بقيادة السيارة بهروب سائقها الخاص، وارتباطها بحفلة غنائية كانت قد اتفقت على إحيائها في احد قصور الافراح بجدة .
وكشفت التحقيقات أن الفتاة لم تكن تبحث من خلالها قيادتها السيارة الى إثارة الرأي العام واشارت إلى أن الفتاة سعودية في الـ 23 من عمرها، و تسكن مع والدتها وشقيقاتها، كون والدها متوفى، وان أخاها من امها هو من قدم الكفالة الحضورية، بعد توقيف الفتاة 6 ساعات بقسم شرطة الشمالية، حتى حضور اخيها ووالدتها. وذكرت الفتاة انها تحمل رخصة دولية من خارج البلاد وسبق وان قادت السيارة من قبل في إحدى الدول الخارجية.
وكانت شرطة جدة في وقت متاخر من امس قد اكملت اجراءات التحقيق مع الفتاة واحالت الفتاة وملف الحادثة لهيئة التحقيق والادعاء العام، التي باشرت التحقيق مع الفتاة، لمعرفة كافة ملابسات الحادثة .
وكان احد رجال البحث والتحري قد لاحظ قيادة الفتاة للسيارة من نوع “هوندا اكوورد” في أحد شوارع جدة، وكانت ترتدي قبوع كاب رياضي وبدون أي عباءة او طرحة مما قد يجعلها تواجه تهمة التبرج والسفور

يا عيني قال تبرج قال الله يستر من اللي جاي ويحفظ بناتنا وبنات المسلمين قولوا آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييين


هنااااااااا منتدى حقوق المعلم والمعلمة

الأخبار هذي لهااااا قسم خاص في المنتدى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.