أعزائي أعضاء المنتدى . هكذا يجب أن نكون !!

لم يدر بخلدي أن أكتب هذا اليوم تحديداً حرف واحد !! أتعلمون لماذا ؟؟ لأن هذا الوقت بالذات ليس وقت كتابة !! بل هو في اعتقادي وقت عمل للجميع من أجل إنهاء كافة الأمور المتعلقة بالقضية خصوصاً مايتعلق بالوكالات وما أدراك ما الوكالات !! ولكني اضطررت للكتابة على خلفية ما كتبه بعض الأعضاء المنددين بقلة أعداد الوكالات !! ولكي أؤكد لكم أعضاء المنتدى الكرام بأن القضية كبيرة وبحجمها لا بد أن يكون لدينا صبر ونفس طويل كي نحقق المراد دون تقصير ، وإن كنت اعتقد بأن جانب القصور سيطول كل عمل مهما أتقن ولكنه حتما سيحقق هدف منفذه مهما كان ، فكما تعلمون أن أي عمل لا يصل إلى درجة الكمال ، ولكن مجرد التنفيذ والتخطيط له مسبقاً هو نجاح في حد ذاته ، وحقيقة الأمر تؤكد بأن هناك إقبال كبير من المعلمين والمعلمات بالمنطقة الغربية على المشاركة في الحملة ، ولكن علينا أن نصبر عليهم ونعذرهم ونعطيهم بعض الوقت لما يواجهه بعضهم من مشاكل تكمن في بعدهم عن كتابات العدل التي في المدن فكثير منهم في قرى بعيدة والقلة القليلة داخل المدن ، هذا بخلاف من لديه ظروف أخرى تعوق قيامه بالوكالة هذه الفترة ، لذا يجب علينا أن نكون واقعيين أكثر ولا يجب أن تجرفنا العزة بالنفس الجالبة لاحتقار الآخرين !! فلنا أن نتصور جميعاً قضية بحجم هذه القضية وإزاء ما تتطلبه من أعداد كبيرة من المقاضين يريد البعض أن تتم في أسبوع واحد !! ؟؟ عجباً !! ألم نصبر لسنوات عجاف سابقة !!
أطروحات وأفكار غريبة حدثت هذا الأسبوع لا مجال لذكرها الآن فنحن جميعاً في وقت أحوج ما نكون به للتكاتف ووحدة الكلمة بدلاً من تقاذف الألفاظ البائدة ، وأساليب الهمز واللمز !! ، كما أنه من الواجب أن يكون الإحترام المتبادل لغتنا ، والحوار البناء مطلبنا ، فنحن لم ولن نعمل لهذه القضية فحسب بل سنعمل لإيجاد قاعدة انطلاق للرقي بأنفسنا وتعليمنا لأرقى مستويات العلياء عبر هذا المنتدى الرائع بمضمونه الأروع بأعضائه ، كي نحقق ما نصبوا إليه من غايات وأهداف بأفضل وسيلة وهي وسيلة الحوار الراقي الذي أرى أنه قد فقد ليومين ماضيين !!
لا يهمني إن كان فلان من الناس قد تضجر من أجل قلة وكالات أو غير ذلك ، الذي يهمنا جميعاً أن نجعل الإحترام والشورى نهجاً لنا .
كما أنني أناشد مدير الموقع رئيس اللجنة العليا للمطالبة بحقوق المعلمين والمعلمات أخي العزيز أبو شهاب أن يتكرم بتمديد فترة استقبال الوكالات والوثائق المطلوبة لأسبوع آخر كي يتمكن من لم يتمكن من القيام بعمل الوكالة أن يعملها .
أتمنى للجميع أطيب الأوقات .. والسلام عليكم .


بارك الله فيكم واوفقكم لكل خير
ابو عبد العزيز مساء الخير ان شاء الله

والله اننا متوسمين خير في اهل الغربية

لكن نعلم ان اغلبهم خارج المدن وبعيدين كل البعد عن كتابة العدل

واللي داخل المدن اغلبهم ماخذ حقه وتحصله على مستواه المستحق

لذلك انا معك يجب ان لا نستعجل ، والشباب في الغربية محل ثقتنا

بارك الله فيك
ياشباب يا أساتذة أنا من الغربية وفعلا

ماذكره الاستاذ ابوعبدالعزيز هو عين الصواب

أنا شخصيا وعدني 9 من الزملاء بس الى الان لم تساعدهم ظروفهم
نرجو الصبر وتمديد عمل الوكالات
مع اني ناشب في حلوقهم يوميا

كلمات تدل على عقل متزن وتفكير راجح
بورك العقل بما فكر وبورك البنان وما دوّن.

الله يعطيك العافية ابو عبد العزيز
فعلا نحتاج بعضا من الصبر والتريث
وافيدك ان الامور تسير على مايرام والاقبال على عمل الوكالات في تزايد مستمر .

** ونرجو من رئيس لجنة المطالبه الاخ ابو شهاب
تمديد فترة استقبال الوكالات والوثائق الى اسبوع آخر
وهذا عشمنا فيه .

دمتم بود

جزاك الله خير ابو عبدالعزيز كتبت فأصبت
وانا ايضاً اضم صوتى لصوتك وصوت الاخ بدهان فى تمديد فترة استقبال الوكالات حتى اسبوع اخر
حيث وجدنا تجاوب كبير ونتمنى ان نصل الى مبتغانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.