أطفال إبتدائيه سليمان بن مهران بالدعيثة يواجهون الخطر في الشارع

أطفال إبتدائيه سليمان بن مهران بالدعيثة يواجهون الخطر في الشارعطيبة اليوم – نوف محمد – المدينة المنورة :

تحت لهيب الشمس الحارقه وبين أكوام من مخلفات الأبينه المجاوره يعاني طلاب مدرسة سليمان بن مهران الإبتدائية لتحفيظ القران في حي الدعيثه من أخطار بيئيه وصحيه تواجههم مع إنطلاقة حصص الرياضية البدنيه .

ففي جولة قامت بها " إخبارية طيبة اليوم " رصدت عدستنا مدى معاناة الطلاب في حصة البدنية حيث يضطرون لـ تجاوز شارع يفصل بين المدرسه والأرض الترابيه التي تقام عليها مباريات كرة القدم مما يعرضهم لــ خطر الدهس من السيارات الماره ,علاوة على مخلفات الأبنيه التي تحيط بـ " ملعبهم الترابي " .

وتحدث لــ "إخبارية طيبة اليوم " أبو محمد ولي أمر أحد تلاميذ المدرسه قائلاً : تفاجئت عند مروري بجانب المدرسة حيث شاهدت عدد من الأطفال يمارسون حصة الرياضة في مكان خارج المدرسة وغير مخصص تحت أشعة الشمس وفي مكان يعج بأكوام من المخلفات لافتاً إلى خطورة الوضع على الطلاب بسبب مرور العديد من السيارات بجوار الشارع الذي يفصل المدرسة عن الملعب .

وبيّن أبو محمد أن الأدهى من هذا كله وبحسب ما شاهده أن المعلم المسؤول عن التربية البدنية لم يتواجد مع الطلاب أثناء حصة التربية البدنيه مما قد يترتب عليه أضرار لا تحمد عقباها .

وألتقت " طيبة اليوم " مع عدد من أولياء الأمور الذين طالبوا بتوفير ملعب أكثر نظافة مع مظلات لحماية أبنائهم من الإصابة بـ " ضربات الشمس " بالإضافة لـ تشديد الرقابة أثناء حصص البدنية لتجنب خطر السيارات الماره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.