أسماء رجال في كشوفات وظائف التعليم النسائية

أسماء رجال في كشوفات وظائف التعليم النسائية

عكاظ ـ الرياض

<a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”> <a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”>

أجلت وزارة الخدمة المدنية مطابقة بيانات المتقدمات اللاتي سبق أن تقدمن للمفاضلة التعليمية (نساء) على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت من حاملات المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية النسوية.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبد العزيز الخنين أن التأجيل جاء حرصا من الوزارة على التأكد من سلامة المفاضلة والتأكد من ترتيب المكتسبات المتنوعة للمؤهلات والخبرات والأقدمية والتعليم الزائد وتداخلها حسب نقاطها لكل المتقدمات في ظل العدد الكبير من المتقدمات البالغ عددهن أكثر من 319 ألف متقدمة، إضافة إلى ما لاحظته الوزارة من عدم دقة المعلومات المسجلة من بعض المتقدمات، وبالأخص في بعض المعلومات الأساسية كالسجل المدني، نوعية التأهيل، ووجود أسماء رجالية بين المتقدمات.
وقال الخنين إن الدعوة ستكون مقتصرة على عدد الوظائف الواردة في احتياج تعليم البنات حسب التخصص والمنطقة التعليمية، والبالغ عددها 11.552 ألف وظيفة، مبينا أنه سيتم إعلان أرقام المدعوات للمطابقة في الأسبوع الجاري.


319 الف متقدمه

و11552 وظيفه

يالله الى اين سنسير

نسير الى الهاويه بمباركه وزارتي التربيه والخدعه
أجمل شي في بلادي لا توجد بطالة ولله الحمد والمنة

319 الف متقدمة

و11552 وظيفة

الفارق جدا بسيط تقريبا 308 ألف متقدمة عليهن أن يبروزن شهادتهن وكل ليلة جمعة يلتقطن معهن صورة حديثة أو يبسوط فيها بسوق الخضار أزين

أصلا مافيه بطالة

من يقوله

الوظائف صار عليها رسوم

ادفع 30ألف وتجيك وظيفة

شلون مدري ،لكن صارت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.