أئمة المساجد يطالبون

الرياض – ناصر الحمدان :
شهدت خطبة الجمعة في عدد من مناطق المملكة تجاوباً من أئمة المساجد مع مطالبات المعلمين والمعلمات بتحسين مستوياتهم والتي بدأت منذ عدة أشهر .

وتطرق عدد من أئمة المساجد لضرورة تأهيل المعلمين والمعلمات وضرورة أن يمنحوا حقوقهم المادية ومستوياتهم المستحقة لكي يكونوا في وضع نفسي جيد يساعدهم على أداء رسالتهم السامية .

وعبر المعلمون عن شكرهم لأئمة المساجد الذين تحدثوا عن مطالبهم مؤكدين بأنها إشارة واضحة لتجاوب المجتمع مع قضيتهم التي ينتظر أن يتم البت فيها من قبل اللجنة الوزارية المشكلة بتوجيه خادم الحرمين الشريفين خلال الأيام القليلة المقبلة .

هذا ويعود آلاف الطلاب والطالبات لمقاعد الدراسة صباح اليوم بعد أن أعلنت الوزارة عن اكتمال استعدادتها للعام الدراسي الجديد الذي يشهد عودة المعلمين والطلاب في نفس اليوم .

حيث أكد المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور عبد العزيز بن جارالله الجارالله بأن الاستعدادات شملت تعيين المعلمين والمعلمات وتزويد المدارس بالكتب الدراسية وإنهاء أعمال الصيانة للمدارس المجدولة في خطة الصيانة لوكالتي المباني في قطاعي تعليم البنين والبنات بالإضافة إلى تجهيز المدارس بالمستلزمات التعليمية على مختلف أنواعها و منها المقاعد والطاولات والمعامل التعليمية المختلفة وغيرها من خلال وكالتي الشؤون المدرسية

منقووووووووووووووووووول من صحيفة الوئام


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.