وش رايكم بمدارس القريات

القريات – "إخبارية الجوف"

منعت "وزارة المعارف سابقاً" وزارة التربية والتعليم قبل عدة سنوات خلت، الضرب بالمدارس ومازالت منذ ذلك الوقت وهي تشدد عبر تعاميم عدة ترد لإدارات التربية والتعليم بالمناطق على منع ضرب الطلاب من قبل المعلمين.

ولكن وزارة التربية والتعليم ربما في المستقبل سوف تعيد نشر هذه التعاميم ولكن بصيغة أخرى وهي بمنع ضرب المعلمين والمعلمات من قبل مديري المدارس، فقد اعتدت صباح اليوم، مديرة مدرسة بمحافظة القريات(تحتفظ"إخبارية الجوف" باسمها) على معلمة الصفوف الأولية بالضرب، ما أدى لنقل المعلمة من قبل زوجها للمستشفى.

زوج المعلمة ذكر لـ"إخبارية الجوف" انه تلقى اتصال هاتفي من زوجته تطلب نقلها للمستشفى بسبب ضرب مديرة المدرسة لها، الزوج أصابه الذهول من ذلك فأسرع للمدرسة لنقل زوجته للمستشفى، فذكرت الزوجة لزوجها إنها تقدمت بطلب نقل من المدرسة هي وعدد من المعلمات؛ ما أثر غضب المديرة فأعتدت عليها بالضرب، بعد ذلك توجه لمكتب مدير التربية والتعليم لمقابلته وتقديم معروض استنكار وشكوى بذلك، ولكنه تفاجأ بمنعه من الدخول بحجة انه لا فائدة من الدخول على مدير التعليم فقسم المتابعة قد توجه للمدرسة للتحقيق بالحادثة."على حد تعبره"

"إخبارية الجوف" أجرت اتصال مع المتحدث باسم تعليم القريات الأستاذ محمد الريض الذي أكد عدم صحة منع زوج المعلمة من الدخول لمكتب مدير التعليم، مضيفاً ان مكتب مدير التعليم مفتوح للجميع، ولكن ما حصل إن حضور زوج المعلمة كان في وقت اجتماع مدير تعليم القريات بلجنة الطوارئ الخاصة بالاختبارات وزوج المعلمة رفض الانتظار حتى انتهاء الاجتماع الذي لم يستغرق أكثر من ربع ساعة، كما أكد الريض ان قسم المتابعة بالأدارة بدأ تحقيقاته فوراً بالحادثة.

تم إضافته يوم الأربعاء 15/06/ م – الموافق 14-7-1432 هـ الساعة 11:40 صباحاً

شوهد 6468 مرة – تم إرسالة 0 مرة

[align=center]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية . لا حول ولا قوة الا بالله والله احنا في زمن ضاعت فيه هيبة المعلم نسأل الله أن يغير الحال
[/align]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.