ممكن احد يشرح لي سنة التقديم

اخواني الاعزاء

اريد منكم شرح سنة التقديم

فأنا معلم من دفعة 23 لو طلبت الرغبة الاولى مكة والثانية جدة

ومعلم اخر من دفعة 24 طلب جدة والثانية مكة

ولم ننقل هذه السنة

وطلبنا نفس الرغبات في السنة القادمة

هل ينقل المعلم الذي من دفعة24 قبلي الى جدة

ارجو منكم التوضيح ولكم خالص شكري


اشكر الاخ عايش بكيفي على الموافقة على الموضوع
نعم ينقل قبلك ع الرغبة الاولى فقط
سنة التقديم هذا العام الجميع متساوي فيها القديم والجديد … ولكن من السنة القادمة بإذن الله ستكون
علامة فارقة أي أن من يتقدم للنقل هذه السنة لمدينة جده مثلا وهوفرضا خريج هـ .. ويأتي معلم
خريج هـ نفس تخصص يتقدم السنة القادم ولم يتقدم هذه السنة … خريج هـ يتقدم عليه …
انا اشرح لك سنة التقديم ..

سنة التقديم المقصود منها انه يصير النقل بدون ضوابط .. يعني تصير على قولة المثل "من سبق لبق" كأنك داخل محل تميس .. .

النقل كان يعتمد على انظمة وظوابط .. الآن لا …

العنصر هذا هو فقط لتخطي القدامى و تقديم حديثي الانضمام للسلك التعليمي … وصاحب القرار لم يدرس القرار ولو لثواني.. او انه صاحب مصالح خاصة في مثل هذا القرار الاحمق..

اقتباس:
أحساس رسام
نعم ينقل قبلك ع الرغبة الاولى فقط

ايش هذا التخبط من الوزارة

حسبي الله ونعم الوكيل

شكرا لك اخي على الرد

اقتباس:
المنديل
سنة التقديم هذا العام الجميع متساوي فيها القديم والجديد … ولكن من السنة القادمة بإذن الله ستكون
علامة فارقة أي أن من يتقدم للنقل هذه السنة لمدينة جده مثلا وهوفرضا خريج هـ .. ويأتي معلم
خريج هـ نفس تخصص يتقدم السنة القادم ولم يتقدم هذه السنة … خريج هـ يتقدم عليه …

تخبط واضح في هذا العنصر من الوزارة

شكرا لك اخي على المرور

اقتباس:
سلامة العبدالله
انا اشرح لك سنة التقديم ..

سنة التقديم المقصود منها انه يصير النقل بدون ضوابط .. يعني تصير على قولة المثل "من سبق لبق" كأنك داخل محل تميس .. .

النقل كان يعتمد على انظمة وظوابط .. الآن لا …

العنصر هذا هو فقط لتخطي القدامى و تقديم حديثي الانضمام للسلك التعليمي … وصاحب القرار لم يدرس القرار ولو لثواني.. او انه صاحب مصالح خاصة في مثل هذا القرار الاحمق..

صدقت اخي صاحب هذا القرار لم يفكر فية ولم يفكر في نفسيات المعلمين القدامى عندما يرى من هم اقل منة حدمة ينقل قبلة حسبي الله ونعم الوكيل

شكرا لك اخي على التوضيح وكان مثالك يوصل الردبسرعة مثل الزحام في فرن التميس هههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.