تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بدء صرف فروقات 25 ألف معلم تمهيدا للتسكين

بدء صرف فروقات 25 ألف معلم تمهيدا للتسكين


اعتمدت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم تنفيذ قرارات تحسين مستويات 25 ألف معلم، كانت قد أصدرتها في العاشر من محرم المنصرم لدفعات 1418 و1421 و1424 والقاضية بنقلهم من مستوياتهم الحالية إلى المستويات الثالث والرابع والخامس على التوالي تمهيدا للبدء في إجراءات تسكينهم على الدرجات المساوية لرواتبهم على المستويات المستحقة.
جاء ذلك في تعميم تلقته مختلف الإدارات التعليمية بالمناطق والمحافظات، يقضي بتنفيذ قراراتها القاضية بنقل 10 آلاف و988 معلما من دفعة 1443 من المستوى الثاني إلى الثالث، ونقل 8398 معلما من دفعة 1421 من المستوى الثالث إلى الرابع، ونقل 5819 معلما من دفعة 1418 من المستوى الرابع إلى الخامس اعتبارا من صدور هذه القرارات.
وأكدت مصادر مطلعة بالإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بالوزارة، أن التعميم الجديد تضمن تنفيذ تحسين مستويات هؤلاء المعلمين، واستكمال إجراءات منحهم الفروقات المالية المترتبة على تأخر تنفيذ هذا القرار الذي صدر في العاشر من محرم المنصرم.
وأوضحت المصادر أن هذا العدد من المعلمين الذين تم تحسين مستوياتهم ستتم معاملتهم وكأنهم على المستويات الجديدة عند بدء نقلهم على المستويات المستحقة لتسكينهم على الدرجة المساوية لرواتبهم الجديدة بعد تنفيذ هذه القرارات.
وكانت "الوطن" قد نشرت في عددها 3023 الصادر يوم الأحد 8 يناير المنصرم أسماء 25 ألف معلم من هذه الدفعات الثلاث تم تحسينهم إلى المستويات الثالث والرابع والخامس، وتوقف تنفيذ هذا القرار حتى انتهاء اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة أوضاع المعلمين والمعلمات من إقرار توصياتها المتعلقة بتحسين مستويات المعلمين والمعلمات.

كما عودتنا دائماً مميز
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.