تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » النادي الطلابي الأدبي بالمدينة يطلق موقعه الرسمي : بوادر .

النادي الطلابي الأدبي بالمدينة يطلق موقعه الرسمي : بوادر .

  • بواسطة
أطلق النادي الطلابي الأدبي المركزي ونادي الطفل بالمدينة النبوية موقعه الرسمي والذي حمل عنوان : بوادر ، وذلك تحت شعار : بوادر .. نحو ثقافة تربوية .
وموقع بوادر و الحامل لشعار نحو ثقافة تربوية ، و المنفّذ من قبل قسم النشاط الطّلابي الثقافي في الإدارة العامة للتربية و التعليم ، ليكون واجهة معبّرة عن الفعل الثقافي المعتمل في نفوس الطّلاب في جميع الصفوف و المراحل في منطقة المدينة المنورة .
إلى جانب كوْن الموقع يمثل أوعية تربوية / ثقافية مهمة هي : النادي الطّلابي الأدبي و نادي الطفل الأدبي و نادي المسرح التربوي و وحدة التوثيق و الإصدار الثقافي ، و جميعها تسعى إلى تأكيد الجانب التعبيري و الحضور الإبداعي في شخصية الطالب ، و التي بدونهما لا تستقيم الرؤية الحياتية له و لا تستنفر ذاته أبعادها في سبيل تحقيق ما يحلم به و يهفو إليه .
لذا فقد رصدنا مساحة شاسعة لطرح الفكر و تناول الإبداع و تعميق الحوار و استمطار الأسئلة الثقافية و الأدبية بل و العلمية ، فما أعجف الثقافة إذا اقتصرت على الحرف و لم تقترب من الرقم ، و كل هذا في إطار تربوي هادف يحيط بها بوعي أبوي و خبرة علمية ثاقبة .
و سيكون منتدى بوادر إن شاء الله بأطيافه المتعددة و مشرفيه الدربين ، مرفأ تلجأ إليه الأشرعة الغضة و هي في طريق إبحارها نحو أعالي المقبل الوضيء .
و أخيرا فما أجمل لوحة تراصف الشموع الواقفة على مد البصر و لكن ما أروعها حين تشتعل رؤوسها بريقا و يسيل عرق جهدها العطر، جاعلة هشيم الليل يفر منها ، متعلقا بأذيال الريح العقيم .
منّا جميعا نحن المشرفين على موقع بوادر كل الوعد بأن تتضافر جهودنا لخلق مبادرات صادقة ، تكفل لكل بادرة تحققا و لكل ملمح سمات و لكل قلم مدادا و لكل طرقة على نافذة البوح ردا سميعا .

رابط الموقع
يمنع وضع روابط خارجية

ماشالله تبارك الله

الله يوووووووووفقكم
عجبني كثير الحفل الختامي لمهرجان الإلقاء اللي وجدته بالموقع

الله يوفقكم

مشكووووووووور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.