الغفيص يشهد انطلاق لقاء عمداء الكليات التقنية الثلاثاء

بوابة التعليم – متابعات يفتتح محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص، لقاء عمداء الكليات التقنية والسياحة والفندقة في نجران الثلاثاء المقبل، والذي يستمر يومين، بحضور نائب المحافظ الدكتور حمد العقلا.
وبين رئيس مجلس التدريب التقني والمهني المهندس عامر بن أحمد آل محسن، أنه ستتم استضافة 200 قيادي من قيادات المؤسسة العامة في ثلاثة لقاءات مختلفة، وتتمثل في لقاء عمداء الكليات التقنية والسياحة والفندقة، ولقاء رؤساء المجالس، ولقاء مدراء المعاهد الصناعية الثانوية في كافة مناطق المملكة.
وقال عامر آل محسن إن أمير منطقة نجران وجه بتسهيل وتقديم كافة الخدمات لتلك اللقاءات التي ستجني ثمارها على أرض الواقع، مضيفا «ستناقش اللقاءات عددا من الموضوعات التي تخص التدريب التقني والمهني بشكل عام والكليات التقنية بشكل خاص، والتي يطمح لها المسؤولون، إضافة إلى عدد من الأعمال المجدولة على هامش اللقاء التي تخص الكليات التقنية للرقي بالتدريب بالكليات، وسيتخلل الاجتماع عدد من الزيارات واللقاءات بالمنطقة».
وأشار رئيس مجلس التدريب التقني والمهني إلى أن لقاء رؤساء المجالس التقنية والمهنية في المملكة سيعقد في أواخر شهر ربيع الثاني المقبل في نجران، فيما سيكون لقاء مدارء المعاهد الصناعية الثانوية بالمملكة في أول شهر رجب المقبل من العام الحالي. وتأتي تلك الاجتماعات بشكل دوري لقيادات المؤسسة لمناقشة كل ما يتعلق بالتدريب التقني والمهني للرقي بالتدريب.

http://edugate.com.sa/news-action-listnewsm-id-1.htm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.