التربية» تطالب تعليم المدينة بالتحقيق في قضية قذف داخل ثانوية بنات

علمت مصادر صحفية في تعليم المدينة المنورة أن الإدارة تلقت خطابا عاجلا من وزارة التربية والتعليم طلبت فيه التحقيق في قضية قذف معلمة لزميلتها في إحدى المدارس الثانوية للبنات في مخطط الأمير نايف (غربي المدينة المنورة)، وأفاد المصدر أن الوزارة طلبت من تعليم المدينة سرعة إنهاء التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة والتي تكفل حق المعلمة، وذكر المصدر أن تفاصيل القضية والتي وقعت قبل نحو 5 أشهر.

وتعود تفاصيل القضية عندما كانت مديرة مدرسة تعقد اجتماعا مع عدد من المعلمات حين قامت معلمة بالتهجم على زميلتها أمام المعلمات وعدد من الطالبات والتلفظ عليها بألفاظ غير لائقة، الأمر الذي دفع المعلمة لتحرير محضر بالواقعة في ادارة المدرسة وتضمن المحضر شهادة عدد من معلمات المدرسة، لتتوجه المعلمة بعد ذلك إلى تعليم المدينة وتقديم شكوى عاجلة طلبت فيها إنصافها، إلا أن القضية ظلت حبيسة الأدراج ولم يتخذ بحقها أي اجراء.

وأفاد المصدر أن زوج المعلمة توجه بخطاب شكوى إلى الأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم لإنصاف زوجته ضد تأخر الإجراءات في تعليم المدينة، وذلك بعد أن تجاهلت النظر في دعوى المعلمة والتي سبق وأن رفعت دعواها لأكثر من مسؤول في تعليم المدينة، إلا أن المعلمة توجهت إلى وزير التربية والتعليم للنظر في دعواها.

قذف بين المعلمات مربيات الاجيال وأمام الطالبات
لاحول ولا قوة الا بالله
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر جعله دووم مااهو يوم المعلمات بسس وشتم سب ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر متعسين فيني !! بنت المتووسسطه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.