تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » البرد يؤخر الدراسة الى8.30 صباحاً في الجوف .

البرد يؤخر الدراسة الى8.30 صباحاً في الجوف .

  • بواسطة
درجات الحرارة 7 تحت الصفر

البرد يؤخر الدراسة الى 8.30 صباحا في الجوف

مهند الفهيقي (سبق) الجوف:

أصدرت ادارة تعليم البنين في منطقة الجوف قرارا يقضي بتأخير بداية اليوم الدراسي لطلاب المدارس بمختلف المراحل الدراسية إلى الساعة الثامنة والنصف صباحا , في خطوة تهدف إلى حماية الطلاب من موجات البرد القارس التي تشهدها المنطقة هذه الأيام والتي وصلت 7 درجات مئوية تحت الصفر خلال ساعات الصباح الباكر في مختلف المحافظات والمراكز التابعه لإمارة المنطقة . وكانت محافظة القريات أكثر تأثرا بموجة البرد والصقيع , حيث سجلت المحافظة في بداية الأسبوع الجاري 9 درجات مئوية تحت الصفر خلال الساعات الأخيرة من الليل.
وأعتبر عدد من اولياء أمور الطلاب القرار موفقا , لأسيما أن الفترة الماضية شهدت تصاعدا في اعداد المطالبات التي رفعها أولياء الأمور لإدارت تعليم الجوف المنادية بحث المسؤؤلين على ضرورة الأسراع بأتخاذ قرار التأخير قبل تضرر الطلاب من البرد القارس. وكانت المنطقة شهدت العام الماضي حالات وفيات بين أوساط الطلاب.
وكانت مصلحة الأرصاد حذرت خلال الفترة القليلة الماضية جميع المواطنين والمقيمين في البلاد بضرورة توخي الحيطه والحذر من موجات البرد القارسة التي ستشهدها معظم المناطق السعودية , حيث توقعت أن تسجل درجات الحرارة أرقاما تحت الصفر المئوي في مختلف المدن والمحافظات خاصة في المناطق الشمالية.

حنا بالحجاز ومتنا من البرد

كيف هماا

ااااااااااااااااااااااااااف برد مره
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.