تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الإعلان عن 1700 وظيفة خلال أسبوعين!!!

الإعلان عن 1700 وظيفة خلال أسبوعين!!!


أكد الإعلان عن 1700 وظيفة خلال أسبوعين
صحيفة المعلمين والمعلمات:ابراهيم الشهري:

انهى وعد سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله التجمع الذي نفذه ٢٥٠ خريجاً من كليات المعلمين امام مبنى الوزارة اليوم للمطالبة بالتعيين , حيث استقبل سموه عدداً من الخريجين وأكد لهم بأن هناك ١٧٠٠ وظيفة للخريجين سيعلن عنها خلال اسبوعين ويتم التوظيف عليها من قوائم الانتظار بالإضافة الى استحداث وظائف أخرى جديدة خلال الفتره القليلة القادمة.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبد العزيز بن جار الله الجار الله أن الأمير فيصل بن عبد الله التقى بمكتبه مجموعه من خريجي كليات المعلمين الذين يطالبون بتعيينهم والذين سبق أن وجه المقام السامي الكريم بدراسة وضعهم, وبعد ما استمع سموه الكريم لمطالبهم وجه الجهات المختصة في الوزارة بمتابعه حالتهم وذلك بالإسراع في شغل احتياج المرحلة الابتدائية من المعلمين والبالغ قرابة 1700 وظيفة من خريجي كليات المعلمين لهذين العامين وفق القوائم الموجودة لدى وزارة الخدمة المدنية.
كما وجه سموه بمعالجه أوضاع البقية وذلك من خلال تزويد وزارة الخدمة المدنية بالاحتياج للمرحلة الابتدائية عند شغور أي احتياج.
وشدد سموه على أن الوزارة تبحث كافة السبل لإنجاح العملية التربوية والتعليمية وهو واجبها، كما أن وزارة التربية والتعليم تؤدي الدور الرئيس المناط بها وهو إيصال رسالة التعليم بكل أمانه لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، ولن تتهاون الوزارة عن أي ضعف من جانب المعلمين والمعلمات. وأضاف المتحدث الرسمي أن سمو الوزير وجه الجهات المختصة بالتدقيق في مستوى أداء المعلمين والمعلمات وخاصة في سنة التجربة (السنة الأولى من الخدمة ) وأكد سموه أن التنسيق مستمر بين هذه الوزارة والجهات الأخرى.
ومع نفي حدوث اي مضايقات أمام مبنى الوزارة, أكد الخريجون بأنهم سيناشدون خادم الحرمين الشريفين بالنظر في معاناتهم مع قضية التعيين
 والوعود التي تتكرر من فترة الى اخرى دون تنفيذ, مؤكدين بان دفعات 27/1428هـ لاتزال تنتظر التعيين علماً بان غالبية الخريجين يعولون اسراً وعوائل.
وكان مبنى وزارة التربية قد شهد منذ الساعة 7:30 من صباح اليوم تجمعاً للخريجين الذين تجاوز عددهم 250 من كليات المعلمين للمطالبة بالتعيين منذ 3 سنوات , حيث حمل الخريجون وثائق رسمية وعريضة استطاعوا تقديمها لسمو وزير التربية .

[align=center]
وفق الله الجميع

وهذي سمعت انها مكرمة من الوزير

[/align]

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.