تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اعتماد تحسين مستويات المعلمين والمعلمات ابتداء من 1/5/1443 هـ

اعتماد تحسين مستويات المعلمين والمعلمات ابتداء من 1/5/1443 هـ

  • بواسطة

اعتمدت اللجنة المشكلة بالأمر السامي الكريم لدراسة وضع تحسين مستويات المعلمين والمعلمات والتي تضم في عضويتها كلاً من وزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية بإنجاز أعمالها بتحسين مستويات المعلمين والمعلمات في وزارة التربية والتعليم على المستويين الخامس والرابع اعتباراً من 1/5/1430هـ.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبد العزيز بن جار الله الجار الله والذي أضاف أن اللجنة المشار إليها عملت وفق الآلية التي عرضتها اللجنة الوزارية لتحسين مستويات المعلمين والمعلمات والتي تنص على تحسين مستويات المعلمين والمعلمات وفق المادة (18أ) من نظام الخدمة المدنية.

وأكد المتحدث الرسمي أن التحسين سيشمل كافة الحاصلين على درجة البكالوريوس ممن هم على رأس العمل مشيراً إلى أن المعلمين والمعلمات سيحصلون على المستويين الخامس والرابع وسيتم تسكينهم على الدرجة التي تلي الراتب الحالي للمعلمين والمعلمات، ولفت المتحدث الرسمي الانتباه إلى ملاحظة أن حوالي (5900) معلمة لم تنتهي إجرائتهن بعد وسيعلن عنها لا حقاً بعد انتهاء مطابقتها.

[align=center]
الحمد لله على كل حال ..

أخيراً أعتمدوها بس المشكله أنها حسبت على أقرب راتب . شيء أفضل من لا شيء ..

بارك الله فيك أخي الغالي والعزيز أبو مودهـ ..
[/align]

[align=center]
نحمد الله على الزيادة
الأن أقدر أسدد ديوني منها وأشتري منها قطعة أرض وبعد أشتري منها سيارة أخر موديل وراح أسافر بالإجازة شهر كامل حول العالم .
وش بقي بعد؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكور أخي أبو مودة
[/align]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.