التربية تحقق في تجاوزات مالية مقدارها 4 ملايين ريال بالمدينة المنورة

التربية تحقق في تجاوزات مالية مقدارها 4 ملايين ريال

أفادت تقارير صحفية، أن وزارة التربية والتعليم، استدعت عددا من الموظفين الحالين والسابقين في إدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة، للتحقيق مهم على خلفية تجاوزات مالية رصدتها الوزارة.

وجاء الاستدعاء بناء على تقرير أعده مدير الشئون المالية والإدارية السابق، كشف من خلاله عدد من التجاوزات والملاحظات التي تحدث في فائض الميزانية الخاصة بالإدارة والذي بعد إعداده للتقرير تم نقله من الشئون الإدارية والمالية إلي قطاع آخر.

وكشف مصدر مسؤول في تعليم المنطقة عن عودة التحقيق بالقضية مجدداً بعد شكاوى تلقتها الوزارة وعلى أثرها تم استدعاء مدير الشئون المالية والإدارية السابق والحالي وعدد من الموظفين الذين يشتبه بعلاقتهم للتحقيق معهم في مقر الوزارة بالرياض .

وآلية التلاعب تحدث في فائض الميزانية عبر تنفيذ عقود وهمية للمبالغ المتبقية من الميزانية بدلاً من إرجاعها مرة أخرى للوزارة، حيث يتم التعاقد على مشتريات وهمية وفوائد غير صحيحة وبأسعار مبالغ فيها يتم صرفها لاحقاً، والمبالغ التي يتحدث عنها التقرير في حدود 4 ملايين ريال على جاء في التقارير.

كما رصدت إدارة التعليم تجاوزات أخرى في بند خارج الدوام ومبالغة كبيرة في عدد الساعات المرصودة له وكان جلها في قسم الشئون الإدارية .

اصلا هذا اللي فالحين فيه مناشير طالعين آكلين نازلين آكلين الوظائف ياخذونها لاقاربهم والفلوس يحشونها في بطونهم

مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

الله اكبر ……..يمهل ولا يهمل

اللهم انصر الحق واجعله ظاهرا بينا

حسبي الله عليهم ادارة التربيه والتعليمفي المدينه كلها تلاعب في تلاعب حتى ارقام البنات الخاصه بالتعاقد تلاعبوااااااااا فيها ودخلوا قريباتهم الله لايوفق كل ظالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.