تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مديرة متوسطة تضرب طالبة والمعلمات يُهنَّها بـ"أمك ما ربتك"

مديرة متوسطة تضرب طالبة والمعلمات يُهنَّها بـ"أمك ما ربتك"

رغد فرت مذعورة من ضرب المديرة وخرجت لوالدها "بلا حجاب"
مديرة متوسطة تضرب طالبة والمعلمات يُهنَّها بـ"أمك ما ربتك"
فهد العتيبي- سبق- الطائف: يتوقع أن تبدأ إدارة التربية والتعليم (بنات) في محافظة الطائف، غداً، التحقيق في دعوى والد طالبة في المرحلة المتوسطة، تعرضت للضرب من قبل المديرة، إضافة إلى التلفظ عليها بألفاظ غير لائقة من قبل المديرة وبعض المعلمات في يومين مختلفين، بحسب دعوى والد الفتاة.

وكان المواطن (تحتفظ "سبق" باسمه) تفاجأ الثلاثاء الماضي أثناء انتظاره لخروج ابنته "رغد" من المدرسة التي تدرس بها، وهي تقبل عليه باكية وبلا حجاب، وسردت له تفاصيل ما جرى لها.

وأشارت إلى أن المديرة وعند انصرافها اعترضت طريقها وسحبت حقيبتها المخصصة لحفظ العباءة، بحجة تفتيشها، بعد أن كانت قد ضربتها بـ"مسطرة خشبية" ليسقط غطاء رأسها، وتفر الطالبة مذعورة وتخرج باكية بلا حجاب، فيما طلب والد الطالبة من الحضور الذين شهدوا الواقعة الشهادة على الموقف، فيما طلب من حارس المدرسة الاستفسار من المديرة عما جرى، حيث أقرت المديرة بأنها طلبت حقيبة ابنته لتفتيشها، دون أن تعترف بضربها.

وقدم والد الطالبة شكوى إلى المدير العام للتربية والتعليم (بنات) في الطائف سالم الزهراني، الذي وجه بإحالتها إلى المساعدات في الشؤون التعليمية.

وفي اليوم التالي للواقعة، تكرر ما جرى في اليوم السابق، حيث هاتفت مديرة المدرسة والد الطالبة، وهددته بإنقاص درجات ابنته حال تأخرها عن الموعد المحدد لبدء اليوم الدراسي، وحتى لو لخمس دقائق فقط. وخرجت مرة أخرى بلا حجاب، كردة فعل من قبل المديرة وبعض المعلمات اللاتي تعمدن إهانة الطالبة بألفاظ غير لائقة، مثل: "أمك ما ربتك- أنت ما تربيتي- نحن نعرفك قليلة أدب"، بحسب الشكوى التي تقدم بها والد الطالبة إلى إدارة التعليم.

وتوعد والد "رغد"، مديرة المدرسة بمواصلة الشكوى وعدم التنازل عن حق ابنته، مؤكداً أن مدير التعليم أكد له أحقيته في ذلك، وأنه وجه بالتحقيق وإيفاده بالنتائج وبشكل عاجل.


الطالبة ملزمة بالحجاب الشرعي والأخت التي قالت عن تعميم الحجاب ( قديم ) فمالم يأتي تعميم
بعده عن النفس الموضوع فإن العمل مستمرا به .
نحن لا نرتدي عباءة الرأس في حياتنا الخاصة لكننا نلتزم بها في الدوام لأن النظام كذلك .
سبحان الله …الواحد صار ينقهر لما يشوف مديرات زى هذى النوعيه …تدرون بعض الطالبات يموتون ولايشكون لأن مافى احد يسمعهم خصوصا اذاكان البنت امه متوفيه اوالاب وغير بعض الحالات …وين دور المرشده الطلابيه…تتدرون المفروض كل بعدسنتين يغيرون المديره…على العموم على كل أم أوأب يعرف ابنائه بحقوقهم على المدرسه وحقوق المدرسه عليهم …أم الحجاب والتعميم القديم كل شى الاالحجاب هذا واجب وايه نزلت على زوجات الرسول صلى عليه وسلم …
يا ناس العتيبي فهد له سوابق مع المعلمين

ومسوي فلم رامبو وطرزان يكفي الموضوع كله بهارات في بهارات

واذا ضربتها وش صار !!
لا تستعجلون في الحكم على المديرة

في البداية تظنها سفاحة او مجرمة بس احتمال الطالبة من النوع اللي يخليك تطلع عن طورك غصب
يا الربع شفت طلاب يخلون الحليم حيران
وانتم لاحظتم اكيد

بصراحه الموضوع لابد انه في شئ وايش معنى بالذات قامت بالتفتيش البنت اكيد في شئ او سمعت الشئ وبعدين المديرة ليس لها الحق في الضرب المفرووووض التعامل مع البنت بشكل تربوي لان في سن مراهقة
اقتباس:
τђĕ qưέέņ
واذا ضربتها وش صار !!

إذا ضربتها أكيد بتبكي البنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.