تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بدء إدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في سراة عبيدة

بدء إدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في سراة عبيدة

[frame="14 98"] 3 جمادى الثانية –04-2402:15 PM

لا يشمل البديلات ومعلمات بند الساعات ومن دخلن في الحركة وانسحبن

بدء إدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في سراة عبيدة


نادية الفواز – سبق – أبها: أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة سراة عبيدة بدء إدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات والخارجي للمعلمات لهذا العام / هـ. وقالت: إن النقل الداخلي متاح ابتداءً من اليوم الثلاثاء 3/ 6/ هـ حتى يوم الأربعاء 25/ 6/ هـ لجميع المعلمين والمعلمات.

وأوضح مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية سعد حضرم، أنه تم فتح نظام التكامل الإلكتروني خلال الفترة من 29/ 5- 18/ 6/ هـ لإدخال رغبات المعلمات الراغبات في النقل إلى قطاعات أخرى داخل إدارة التربية والتعليم أو خارجها، ممن لم يدخلن في حركة النقل السابقة، لدراسة إمكانية تحقيق رغباتهن بالنقل. وبين مدير شؤون المعلمين محمد عسيري أن من يدخل في حركة النقل بين قطاعات الإدارة جميع المعلمات اللواتي لم يدخلن في حركة النقل السابقة، وكذلك من تم تعيينهن هذا العام وصدرت قراراتهن رسمياً قبل صدور هذا التعميم بحيث لا يشمل ذلك المعلمات البديلات ومعلمات بند الساعات، ولا تدخل المعلمات اللاتي دخلن في الحركة وعدلن أو انسحبن من الحركة. وقال تدخل في حركة النقل لقطاعات خارج الإدارة من هن على ملاكها جميع الحالات السابقة، بالإضافة إلى من دخلن في الحركة بين قطاعات الإدارة ولم يتح لهن طلب النقل خارج الإدارة أو نطاق التعهد (معلمات التعهد).

وأكد مدير شؤون المعلمين على مديري ومديرات المدارس إبلاغ جميع المعلمين والمعلمات بإجراءات النقل الداخلي وفق التعميم المبلغ لهم، والـتأكيد عليهم بمتابعة بوابة التكامل الإلكتروني (النقل الداخلي) بشكل مستمر للتأكد من بياناتهم وتعديل أي خطأ قبل إغلاق النظام. وبين أن المعلمين والمعلمات المنقولين خارجياً للمحافظة التعليمية يتم إدخال رغباتهم عبر بوابة التكامل الإلكتروني عن طريق مدارسهم الحالية وتسليم رغباتهم مع إخلاء الطرف بنهاية العام الدراسي لإدارة التربية والتعليم بسراة عبيدة.

وأوضح أن المعلمين المشمولين بالأمر الملكي المعاد توجيههم للمحافظة التعليمية يلزمهم تعبئة نموذج الرغبات من الموقع الالكتروني لإدارة التربية والتعليم، وتسليمه مع إخلاء الطرف من إدارته الحالية نهاية العام الدراسي الحالي لإدارة التربية والتعليم بسراة عبيدة.

[/frame]

السلام عليكم لوتكرمت ابغى الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.