بالنسبة للمعلمين والمعلمات في حال عدم إعطائهم مستوياتهم المُستحقة وفق مؤهلاتهم وبدءا من أول يوم تمت مُباشرتهم لأعمالهم، ودرجتهم المُستحقة وفقاً لسنوات خدمتهم، إضافة إلى صرف فروقاتهم المالية كاملة بأثر رجعي عن السنوات الماضية التي عملوا فيها دون مستوياتهم المُستحقة.
هل سيكون العطاء والإخلاص على قدر الراتب ؟
رجاءا بعيدا عن المثاليات .
بارك الله فيك على الموضوع المهم
من فضل الله سبحانه وتعالى أعمل بكل أمانة وأطور نفسي من خلال القراءة والدورات التدريبية والحمد لله على كل حال .
ولكن موضوع المستوى والفروقات والدرجة حق من حقوقنا فليس عيبا أن نطالب بحقوقنا .
(سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم)
اقتباس:
الحصة السابعة
من فضل الله سبحانه وتعالى أعمل بكل أمانة وأطور نفسي من خلال القراءة والدورات التدريبية والحمد لله على كل حال .
ولكن موضوع المستوى والفروقات والدرجة حق من حقوقنا فليس عيبا أن نطالب بحقوقنا . (سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم) |
الله لا يحرمك الاجر
الخوف من الله فقط هو ما يدفع الانسان للإخلاص أما الوزارة بعد أن علمت بفضاعة الظلم الذي وقع على المعلمين فإن حسابهم على الله
وعند الله تجتمع الخصوم
وعند الله تجتمع الخصوم
والله أما وقد أمنتنا فسأقول لك
من لا يؤدي رسالته التعليمية بأمانه
فليس له مكان بين المعلمين وعلى فكرة
ترى مهنة التعليم تفرض نفسها ومثالياتها على
الملتحق بها رغمآ عنه إلا ما ندر من المعلمين هداهم
الله….موضوعك جميل وأشكرك عليه…… وتقبل مرووووري
من لا يؤدي رسالته التعليمية بأمانه
فليس له مكان بين المعلمين وعلى فكرة
ترى مهنة التعليم تفرض نفسها ومثالياتها على
الملتحق بها رغمآ عنه إلا ما ندر من المعلمين هداهم
الله….موضوعك جميل وأشكرك عليه…… وتقبل مرووووري
والله إني أغصب نفسي غصب خوف من رب العالمين والتقصير وارد وارد نسأل الله العافية
أما النفسية خلها على الله هو الحسيب جل في علاه وهو تعالى بيجيب المستوى والفروقات وزيادة
قال تعالى: ((. . . ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين))
أما النفسية خلها على الله هو الحسيب جل في علاه وهو تعالى بيجيب المستوى والفروقات وزيادة
قال تعالى: ((. . . ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين))
اذا جاريت في خلق ذميم فانت ومن تجاريه سواء هذه امانه لابد من ادائها والاقاضانا الطلاب والطالبات امام الديان يوم الدين ونكون ظالمين لهم كما ظلمتنا الوزاره فلا تزر وازرة وزر اخرى هل يعقل يدفع الثمن من لاذنب له تذكروا نقطتين دائما ان الله رقيب علينا ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه انت على ثغر من ثغرات الاسلام فاحذر ان يؤتى من قبلك الله الله في امانتنا وان اتقينا الله جعل لنا مخرجا وجاء بحقوقنا بحوله وقوته فكيف لنا ان نقول يارب ونحن مفرطون ونتذمر من الظلم اذا كنا ظالمين ونطالب بالحقوق ولم نؤديها (مالكم كيف تحكمون)