تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ماذا قدمتي ياوزارة التربية و التعليم للمعلم و المعلمة ؟

ماذا قدمتي ياوزارة التربية و التعليم للمعلم و المعلمة ؟

  • بواسطة
ماذا قدمتي ياوزارة التربية و التعليم للمعلم و المعلمة ؟

للأسف كل يوم نرى قررات يتم تنفيدها دون تخطيط مسبق
1- أين مخرجات التعليم الصحيحة و كم سمعتم قبل فترة أن ترتيب المملكة العربية السعودية في التعليم على مستوى الوطن العربي كان 17 من أصل 23 دولة عربية ؟؟؟ و على مستوى الجامعات كان ترتيب جامعة الملك سعود بالرياض و التي تمثل العمود الفقري في المملكة العربية السعودية تقريبا على ما أذكر 2298 من أصل 3000 جامعة ! !
أهذه ثمرات مخرجات التعليم ،
2- ذهبت هيبت المعلم و المعلمة من القرارات التي أصدرتها ، خذ مثلآ كنت في أحد الأيام في المدرسة و أنا جالس أقرء احدى الجرايد و كان عنوان الموضوع ثلاث طلاب يعتدواً على معلم بالضرب و إذا بدخول طالب غرفة المعلمين و أخذ يسترق النظر للعنوان و إذا به يضحك ، هذه آخرياتها صرناً ملطشة .
3- يحسدون المعلم و المعلمة على كل صغيرة و كبيرة من ؟أقلة من الإداريين العاملين في الوزارة و الذين لديهم الصلاحيات في تقنياً إجازات المعلمين و من هذا تقليل إجازة المعلم و المعلمة ، ماذا نفعل بعد أختبارات الطلاب الدور الأول ؟ أنجلس أسبوعان ننتظر أختبارات الدور الثاني ؟ و الله حرام مضيعة الوقت لآ و اليوم تم تقليل الإجازة من خلال رجوع المعلمين و المعلمات مع بداية السنة القادمة 6/ 10 بدلاً من 11 / 10 .
4- عدم أعطاء المعلمين و المعلمات حقوقهم المادية من الحصول على مستوياتهم نظامياً كما تنص عليها لوائح الخدمة المدنية و كذلك الأثر الرجعي ،

ماذا قدمت وزارة التربية و التعليم للمعلم و المعلمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تظلمنااذا ماكنت مقتـدرا فالظلم تعـلوا عقباه الى الندمى
تنام عيناك والمظلوم منتبها يـدعو عليك وعين الله لم تنمى


وزارة التربية والتعليم تفننت وأبدعت وأبهرت جميع الوزارات الآخري بسلب ونهب وظلم جميع المعلمين والمعلمين حقوقهم…… وكذلك جميع أطراف العملية التربوية المزعووووومه من قبلهم ….ودمت بود ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.