تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » للاهمية القصوى الى صاحبات البند 105والمسؤولين في الادارة

للاهمية القصوى الى صاحبات البند 105والمسؤولين في الادارة

  • بواسطة
هل تعتقد الوزارة اتها ارضت معلمات البند 105بالدرجة او الدرجتين الاضافيه لا لا والله فليس هناك موظف في المملكة وقع عليه الظلم كما وقع على صاحبات هذا البند خمس سنوات راتب مقطوع 4000 ريال ثم مستوى ثاني من شوال 1445 هـ لمدة ثمان سنوات حتى عام هـ ثم مستوى خامس باقل الدرجات والادهى والامر احتساب سنوات الخدمة في المدارس الاهلية واضافتها الى السلم الوظيفي ولا ولا ولا شئ لمن كن على البند 105 اي ظلم اي ظلم !!!!!!!!

والشئ الغريب حقا تفاوت الدرجات بين مناطق المملكة لمعلمات الدفعه الواحدة واحيانا تفاوتها بين معلمات المنطقة وهذا طبعا على حسب نوع الفيتامين!

حتى صرف الفروقات تم بناء على نشاط الادارة التابعه لها المعلمة فبعض الادارات مثل تبوك صرفت في شهر رجب بينما في المدينة وما ادراك ما المدينة صرفت لبعض المعلمات في شوال ؟
نداء الى كل من وقع عليها الظلم اوصلي صوتك واصرخي فالساكت عن الحق شيطان اخرس
نداء الى كل مسؤول هذه امانه تسأل عنها يوم القيامة واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

حسبنا الله ونعم الوكيل

هذا اللي نقوله

بدأت أشك انني الحيده في المملكه التي كنت على بند 105 اذا لم تطالبن لن تأخذن اي حق لا درجه ولا فروقات نريد المساواه بالمعلمين
لو رفعنا ايادينا لقيتي كل الي في المنتدى 105 لكن حسبنا الله طفشناااااااا
حسبنا الله ونعم الوكيل الا من مجيب …………..الامن غيور على ضياع الحق …………نشكو اليك ربي مظلمتنا اللهم انا نجعلك في نحورههم ونعوذبك من شرورههم خذ كل ظالم!!!!!اخذ عزيز مقتدر………………….
ظلم 105ظلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.