تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تنظيم الاجازات الجديد هل هو مكيدة جديدة؟

تنظيم الاجازات الجديد هل هو مكيدة جديدة؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أعضاء مدونة معلمي ومعلمات المملكة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير واسال الله ان يكتب لكم التوفيق

كلنا سمعنا وقرأنا التنظيم الجديد للاجازات وهذ التخبط العشوائي الغير مدروس , والذي أخذ الشكل يراودني من ان هناك مؤامرة جديدة تحاك بالمعلمين, وإلا لماذا هذا التخطيط والتنظيم الغير مجدي ولماذا تم إصداره في هذا الوقت؟

أنا أتوقع ان هناك امر مدروس من قبل اللجنة الوزارية في اختيار الوقت بالتحديد وهو إشغال المعلمين بأمر جديد وهو الاجازات وتنظيمها وهدفهم من وراء ذلك والله أعلم أنه تشتيت التجمع العظيم الذي أخاف الجميع ولو لم يكن هذا التجمع للمطالبة بحقوق واضحة لما افلح.

هذا القرار الجديد للاجازات اتوقع ان المقصود منه ردة فعل جديدة للمعلمين واستدراجهم لعلهم يقومون بمثل ما قاموا به من ارسال للبرقيات عند صدور تحوير المستويات والذي كان له صدى واثر بالغين فتم اصدار هذا القرار لمحاولتهم اغضاب المعلمين من جديد لكي يقوم بارسال برقيات تتضمن مشكلة الاجازات والتي سيكون من خلالها مخرج لهذه اللجنة الوزارية وللتوضيح لخادم الحرمين الملك عبدالله حفظه الله ان هؤلاء المعلمين لا ينصاعون للنظام ولا يتقيدون به اضف اليه الكثير من الكلام الذي سينمق ويحسن بهدف الخرود من مازق القروقات الذي وقعوا به.

فمن وجهة نظري عدم ارسال اي برقية بخصوص امر الاجازات حتى يتم الحصول على الحقوق التي لنا وان لا ننساق وراء ما يكتب من التوصيات بارسال البرقيات لانها لن تخدم قضيتنا الام البتة
فيجب علينا التريث في هذا الامر وعدم الاستعجال.

وانا في انتظار وجهات النظر حول هذا الموضوع

وفق الله الجميع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.