تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الجزء الثاني/ نص الحوار بين اعضاء اللجنة

الجزء الثاني/ نص الحوار بين اعضاء اللجنة

  • بواسطة
وزير المالية: الله يعين المعلمين ياأخي ياهم يتعبون

وزير الخدمة: ايوالله …………..الله يوفقهم

وزير التربية:اللهم اجزهم الدرجات العلى يارب العالمين

وزير المالية: آمين

وزير الخدمة:آمين

وزير المالية يعدل جلسته ويقول: ياأخوان حنا لازم نقدم شي لأخوانا المعلمين

وزير التربية: مثل ايش طال عمرك؟

وزير الخدمة: قصدك المستوى والدرجة والفروقات؟

وزير المالية: اكيد ياأخي هذا حقهم مافيها كلام بس نبي شي افضل

وزير التربية: وضح شوي

وزير الخدمة: عرفت الجواب عرفته البطيخة

وزير المالية : اي بطيخة و أي جح شايفني اقول الغاز
يااخوان نبي نوفر لهم سيارات خاصة تنقلهم للمدرسة يوميا

وزير التربية: تمام حلو وياليت تكون مرسيدس

وزير الخدمة: لكزس للمعلمين الجدد والمرسيدس من خدمة 10 سنوات وفوق

وزير المالية: عيب والله لاتفشلونا معهم قال لكزس قال……..

غير الرولزرويس والا بلاش..

وزير التربية: وهذا توقيعي يعتمد

وزير الخدمة: عطني قلمك بوقع

وزير التربية: على وشو؟

وزير الخدمة: ماأدري

وزير التربية: تفضل

وزير المالية:وبعد ياأخوان نبي سكن لهم

وزير التربية: وتكون شقة للي عنده 3 اطفال فما دون وفله للي عنده 4 اطفال واكثر

وزير الخدمة: ههههههههههه ذكرتني ببنك التسليف

وزير المالية:وتذاكر مجانية لإجازة نهاية العام مع عوايلهم

وزير الخدمة: ممتاز وبنقلادش فيها مناظر رووعه

وزير التربية: بنقلادش مايحتاج يروحون لها…. لأنها عندهم بالبطحاء بالرياض

وبالبلد والمحمل بجدة وعمارة سيكو والحراج بالدمام الله يهديك بس

وزير المالية: آآآآآآآه بس لو اودي حبايبي المعلمين للندن ويشوفون مدام توسو

والاجوردرود واكسفورد ستريت وياخذون لفه بالاندرقراوند ويتسوقون بالهاردوز ويركبون لندن آي……….

وزير التربية: ولاتنسى الهايد بارك…………….. بارك الله فيك

وزير المالية : الله يذكرك الشهادة…… والهايدبارك حلوه الجلسة هناك وتشوف السناجب

والبط والطيور و…………..

وزير التربية: لاتكمل لحد هنا وقف

وزير الخدمة: والاهرامات ياأخوان حلوة

وزير المالية: انت وين وحنا وين اقول تبي فلافل

وزير الخدمة: بس عيب تودي المعلمين لمدام توسو

وزير التربية: مافيها شي وش فيها مدام توسو

وزير الخدمة: اووووف لا قوية ذي ماتوقعتها منك

وزير المالية يبتسم لوزير التربية : الرجال راح تفكيره بعيد الله يصلحه

ياأخي مدام توسو هو متحف الشمع بس هم سموه كذا علشان اللي اسسته مدام توسو

وهي ميته من زمااااان.

وزير التربية: مدام توسو متحف للشمع والفاعل عجوز ميته في محل مدري وينه

وزير المالية: نكمل بعدين يأاخوان ونبحث موضوع المميزات والحوافز ان شاء الله……..

وقف الجميع للخروج وكلن لبس بشته الله يحفظهم اما وزير الخدمة المدنية يفكر بشي

وقال: طيب فيه شي مهم جدا نسيتوه

وزيرالمالية ووزير التربية بإهتمام كبير وبصوت واحد: وشهووووووووو؟؟؟؟؟؟؟

وزير الخدمة : حجز الطيران على اي درجة الضيافة او رجال الاعمال او الاولى

وزير التربية والمالية يضحكان بصوت عالي: على الدرجة المستحقة………….


تمنى ان يحوز على اعجابكم

وهدفي هو اضفاء البسمة على محياكم

والتخفيف من الضغط النفسي علينا

لا عادي خذ راحتك متعودين على التريقة على الاقل انت منا وفينا .
هههههههههههههههههه نص رائع

ويازين حقوقنا بس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انك فنان ومبدع

تكفى لاتوقف

خخخخخخخخخ

والله انك رهيب

لا تحرمنا من هالمواضيع

ههههههههههههههههههههههههههههههه
اعرضوه برمضان مسلسل ساخر من وضعنا الحالي

مشكووووووور والله يحقق لكم مطالبكم

مشكوووووووووووور..

يحجزون لنا ان شاء الله على ،،، سلم الطايره ……… ويطربنا العساف ،، بكيت غصب بكيت .. من شكاوي المعلمين،،،،،،،،،،،،،،،،،، ههههههه

أهم شي الدرجة والفرووووقات …. يا لجنة ……….

الاندلسي نت،،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.