تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » "٢٤" معلمة يستغربن حسم يومين غبنهما بإذن مديرة المدرسة

"٢٤" معلمة يستغربن حسم يومين غبنهما بإذن مديرة المدرسة

رفعن شكوى لتعليم نجران
"٢٤" معلمة يستغربن حسم يومين غبنهما بإذن مديرة المدرسة

شرورة – محمد الصيعري:
أكثر من ٢٤ معلمة بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم الثانية بشرورة تقدمن بشكوى رسمية لمدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران بسبب قرار حسم يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق (٢٢ – ٢٣) من شهر صفر مطلع هذا العام.. على اعتبار أن المديرة قامت بنهاية دوام يوم الاثنين ٢١ من صفر بإبلاغ المعلمات بأن يومي الثلاثاء والأربعاء إجازة تقديراً لهن ومراعاة لظروف البعض منهن لا سيما وهذين اليومين كانا آخر الأيام قبل عطلة منتصف الفصل كما أن الغالبية من المدرسات من خارج شرورة ولديهن حجوزات سفر.

وأبدت المعلمات في شكواهن استغرابهن التام من عملية الحسم من مندوب التعليم بشرورة وقسم المتابعة بمركز الإشراف على الرغم من توضيح وجهة نظرهن لمندوب التعليم على حد تعبيرهن.

يذكر أن المادة العاشرة من نظام الخدمة المدنية تجيز للموظف بعد موافقة رئيسه أن يتغيب براتب كامل ولمدة خمسة أيام في السنة وهو الأمر الذي استندت إليه المعلمات في الشكوى بعد أن اعطتهن المديرة الضوء الأخضر بالإذن والغياب تقديراً للانضباط والتقيد بالدوام الرسمي من قبلهن.

أعانكم الله يامعلماااات

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

إين دور المديرة ؟

كل اللوم على المديرة

أعانكن الله

شكوى مرة وحدة ،،، تورطون المديرة اللي وقفت معاكم

حسبنا الله ونعم الوكيل

فعلا ،، جزاء المعروف 7 كفوف

ومن يصنع المعروف في غير اهله *** يلاقي كما لاقى مجير ام عامر

اذا المديرة حسبتها اضطرارية والا الجميع يتحمل المسؤلية
بصراحة المديرة غلطانة ، الواجب عليها تعمل اختبارات نفسية للمعلمات من اجل معرفة من منهم سوف ينهار عندما يجد الحسم (( الخارج عن ارادة المديرة )) وبعدها تأذن لمن يستحق .

الأن المديرة اعطتهم الضوء الأخضر في الغياب ، ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ، المشرفات قمن بزيارة خطافية للمدرسة و وجدن الغياب وتم الرفع به ، يعني المديرة ما لها ذنب (( وانا اكاد اجزم بأن المديرة اذنت للمعلمات بشرط ان يتحملن اي تبعات تنتج عن زيارة غير متوقعة من الأشراف ))

لا حول ولا قوة إلا بالله
كيف يقابل معروف مديرتكن بهذا النكران شكوى الله يغينها ويكون درس لها في المره الجايه ماتراعي ضروف أحد الخبر الاكيد ان المتابعة او الاشراف زارو المدرسة ورفعو غيابهم والمديره مالها ذنب بكل الي حصل

انا مديرة مدرسه وسمحت لمعلماتي بالغياب اليومين الأخيره من الفصل الدراسي الأول بس مو كلهم سمحت فقط للمعلمات البعيدات عن أزواجهن خارج المنطقه عطفا عليهن والله اني حاطه يدي على قلبي خايفه يجي احد وقلت للمعلمات في حال زيارة للمتابعه يوم الثلاثاء باكتبه اضطراري ويوم الاربعاء مرضي

والحمدلله ما احد جاء المدرسة بس بعد الخبر هذا
توووووووووووووووووووووووووووبه اعطي المعلمات شي
ويمشون على النظام اريح
وقلبي مع هذي المديره الله يعينها على هذي الاشكال ناكرة الجميل لكن بعد كذا المفروض توريهم نجوم الليل بعز الظهر

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.