تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شيك بدون رصيد لمعلمة في المدينة منذ 7 سنوات

شيك بدون رصيد لمعلمة في المدينة منذ 7 سنوات

  • بواسطة
شيك بدون رصيد لمعلمة في المدينة منذ 7 سنوات
الاثنين, 22 يونيو
عبدالرحيم الحدادي – المدينة
المنورة

طالب زوج إحدى معلمات المدينة المنورة ادارة تعليم البنات بصرف شيك اصدرته الادارة منذ 7 سنوات كبدل تعيين لها وقّعه بعض المسؤولين في الادارة احدهما متقاعد الآن وآخر توفاه الله . وقال المواطن محمد الحربي انه حتى هذه اللحظة لم يصرف الشيك بمبلغ 4580 ريالا . وقال انه قام وقتها بإيداع الشيك بفرع الهجرة عبر جهاز الصراف ولم يدخل المبلغ في حساب زوجته ثم راجع البنك وأفادوه بمراجعة فرع قربان وهناك اكدوا أن الشيك ليس به رصيد . وأكد انه راجع إدارة التعليم وزودوه بخطاب موجه من مدير التعليم في ذلك الوقت عبدالله بن سعد بن حسين لمدير فرع قربان ومع هذا لم يصرف الشيك !!.
واضاف : راجعت تعليم البنات طوال 7 سنوات وكان ردهم لي رفعنا للوزارة ومنذ ذلك التاريخ وحتى هذه اللحظة لم يصرف الشيك رغم أن الشيك مرفق معه خطاب من قبل الشؤون الإدارية والمالية بإدارة تعليم البنات بالمدينة المنورة ومع هذا لم يعتمد صرف الشيك بسبب وجود خلافات إدارية بين إدارة تعليم البنات والبنك وراح ضحيتها مجموعة من المعلمات بما فيها زوجتي وما تزال تطالب بحقها دون أي نتيجة .
من جانب آخر أوضح مدير عام التربية والتعليم للبنات بالمدينة المنورة الدكتور يوسف الفقي أن هذا الشيك ليس في عهد إدارتي وعليكم إرسال خطاب لكي يتم إرساله للرياض للرد على هذه القضية.
http://www.al-madina.com/node/151364

وماخفي كان اعظم

هذا ليست النهاية وإنما البداية

من جد هذي البدايه..
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.