تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » 8 طالبات مرحلة ثانوية يضربن معلمة في مدرسة متوسطة في الباحة

8 طالبات مرحلة ثانوية يضربن معلمة في مدرسة متوسطة في الباحة

  • بواسطة
أصيبت بكدمات في الوجه والظهر ولم يعرف بعد سبب الاعتداء

8 طالبات مرحلة ثانوية يضربن معلمة في مدرسة متوسطة في الباحة

سلطان المالكي – سبق – الرياض : بداعي عدم "الشوشرة" على الامتحانات قررت هيئة التوجيه والإرشاد في الباحة تأجيل التحقيق في اعتداء تعرضت له مدرسة في المرحلة المتوسطة على يد ثماني طالبات من المرحلة الثانوية.
وقال زوج المعلمة في اتصال هاتفي مع "سبق": إن زوجته "كانت تؤدي عملها المعتاد في مدرستها في مجمع تعليمي في مدينة الباحة عندما فوجئت بـثماني طالبات من المرحلة الثانوية يقتحمن المدرسة ويتوجهن إليها ويعتدين عليها بالضرب".

وأضاف الزوج: "أصيبت زوجتي بكدمات في الوجه والظهر، وفق التقرير الطبي الذي صدر بعد الاعتداء الذي تعرضت له"، مشيراً إلى أن زوجته لم تتعرف على الطالبات، وليس لها علاقة سابقة بهن، بل لم تعرف حتى سبب إقدامهن على الاعتداء عليها.

وأوضح أن اثنتين من الطالبات قامتا بتثبيت زوجته، بينما سارعت الست الأخريات بضربها في الباب، مؤكداً أنه توجه وزوجته بعد الحادثة إلى مركز الشرطة، الذي طالبته بالتوجه إلى التوجيه والإرشاد؛ لأن القضية ليست من اختصاصها.

وذكر أن كل ما قام به التوجيه والإرشاد هو إرسال مندوبة إلى المدرسة، التي ذكرت أنها لا تستطيع "الشوشرة" على الطالبات أثناء الاختبارات النهائية, وسيتم التحقيق في الأمر حال انتهاء الاختبارات .

وناشد زوج المعلمة عبر صحيفة "سبق" المختصين في الوزارة بسرعة التحقيق في الأمر، خصوصاً أن المعلمة تعتقد أن الطالبات المعتديات قد يكن من الصف الثالث ثانوي، ولن يمكن الإمساك بهن بعد انتهاء الفصل الدراسي الحالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.