زي ماني كاتبه بالعنوان نبحث عن سواقين من المدينه لتحفيظ النخيل بشرط ماياكلون اموال الناس بغير حق يعني مو يقول تعطوني حق الاجازه وياخذ حق شهر كامل وحنا ماداومنا غير 14 يوم
معلمات التحفيظ عددهم 18 معلمه
ويش تسمي هذا وبعد كذا ماغلطت عليهم واتصل علي زوجه ويش يقوال الاتتتصل ويقفل الجوال اوال كان يقوال حققك من عيواني والاحين الشكوي لغير الله مذله وبعدين نصيحه الي يقبل الخصام ما يستمركثير لكن يخشي عرض وبعد شهر يتركهم واعراف ناس كثير كذا وبعدين الي عنده حملت والا موسسسه هذاوالي هم الي يلعبون في الناس لاتخذاي موسسه والنخيل كثير عراضوا علي لكني رافضتهم ماهو كبير مني الاعيذ بلله لكن اعراف عنداهم مشاكل كثيره كا اسبوع في سياره والي كلمواني معلماتي الي نقلو الي النخيل ولكن فيه طيب وخبيث الحمدالله الذي اغني من فضله وتوضفت لكن الله يسر لكل مسلم ومسلمه واعذارواني علي الاخطاء الاملاء
الرجال يتفق با الشهر مو با اليوم لو اليوميه راح تطلع دبل الي ياخذه منكم عكس الشهر بس با الشهر اقل لكم وارخص لكم
وبعدين وانا اخوك ما احد حسدكم يوم تاخذون اجازه با الراتب وما احد قالكم ردو فلوس شهرين كامله ما داومتو با اي حق تاخذينهم
وبعدين لو تبين نحسب على مزاجكم كان طلعو و السواقيين بخساره
لو تحسبينها 7 ايام من شهر 10 راحت خصم
نص شهر 12 راح خصم والباقي با السياره
نص شهر 2 راح خصميه والباقي في السياره
شهر 8 ما راح ياخذ غير حق اسبوع
مو كفايه شهر 9 و10 اكل هوا
وبعض السواقيين ما جو لها الشغله لا بعيش عيالها وزوجته مو ينذل
المفروض منكم يا معلمات تساعدونه با اعطائه حقه كامل كل شهر منها اجر منها اجره
لكن ناس اعوذ با الله منها تحب تحسد الناس على لقمت عيشها وهم لقمت عيشهم اكبر واكثر منهم
اعتقد ان اﻷخت طلبها واضح
ولاداعي للخوض في الحلال والحرام
وحسد وغيره
ولا تعليق على ردود اﻷخوان
لكن السؤال هنا لهم
هل تقارن خزينة الدولة براتب معلمة!!؟؟
وما يجهله اﻷغلبية أن المعلمة تصرف على نفسها وبيتها وأهلها فوق هذا كله
تحمل في رقبتها قروض بنكية!
ولازال البعض مما لديهم جهل بهذه اﻷمور
يحاسبها بقول//لقمة عيشهم أكبر واكثر منهم //
وحلال عليها وحرام على غيرها
لاتعليق أكثر من ذلك
ومن نحية ضرواف المعلمه التي تقولينه اقوال ادعوه كله طمع في طمع
ولوحسبن خصم شهر عشره 7 10 الي 30 10 هذا بدايت الدوام يعني
اسبوع تطلعه السماء هذا طمع واضح تحسبي شي وتنسي اشياء وهذا الاشكاليه بس هذا السنه المعلمات السنواة الماضيه كان مايخصمن لو نصف شهر وبعد يخرابت السياره يساعدن في تصليحه لوجه الله الله يذكر الطيبن بخير وبعداين يجو يقوال نبي براك في مال كيف تجي البركه وهذا الاسليب
الله يصلح الحال لكن انا مني ضدا المعلمه والله العظيم ابي كل وحده بجنب بيته وبعداين زوجتي معلمه واعرف كل شي
عجبآ لك
شوفي موضوعها زين وهي الي دخلت الحلال والحرام مو حنا
واذا عندهأ قروض وها الصرفيات حطي السواق مكانها بس راتب مخصوووووووووم واكثر من شهرين جالس بدون راتب
عجبآ لكم يا معلمات الخصميات
مع تحيات سائق معلمات كره كل الشغله بسبب الخصميات
وبعدين وانا اخوك ما احد حسدكم
واضح جدا والدليل
يوم تاخذون اجازه با الراتب وما احد قالكم ردو فلوس شهرين كامله ما داومتو با اي حق تاخذينهم
اذا حنا اللي سامحتلنا الحكومه ومعطيتنا برضاها تقول مالنا حق اجل وش تقول بالسواق اللي ياخذها غصيبه وماله فيها حق
وبعض السواقيين ما جو لها الشغله لا بعيش عيالها وزوجته مو ينذل
وحنا رحنا للتدريس رياضه مثلا والا فضاوة يمكن
لكن ناس اعوذ با الله منها تحب تحسد الناس على لقمت عيشها وهم لقمت عيشهم اكبر واكثر منهم
كلن يشوف الناس بعين طبعه والدليل كتابة يمينك
يوم تاخذون اجازه با الراتب وما احد قالكم ردو فلوس شهرين كامله ما داومتو با اي حق تاخذينهم
إذا كان المبلغ اللي طلبه السائق معقول يُناسب المسافة اللي بيقطعها يوميا فليس من حقنا كمعلمات أن نخصم
لكن – وهذا واقع – اذا كان المبلغ المطلوب خيالي ، والمعلمات وافقن بحكم أنهنّ مضطرات فمن حقنا الخصم ..
ولا نستطيع التعميم
لأن في الطرفين ( المعلمات والسائقين ) من حالته المادية صعبة ويتحمل أعباء مصرفية عديدة ..
وفي المُقابل هُناك من هو مُترف وما تفرق معاه انخصم أو لا ..