مُوقع مُعلمي ومُعلمات المملكة يُطلق حملة * حياك الله ياأمير التربية فأنت أهلٌ لها *


مُنتدى مُعلمي ومُعلمات المملكة يُطلق حملة ترحيب واسعة بوزير التربية الجديد

يُطلق مُنتدى مُعلمي ومُعلمات المملكة www.ksa-teachers.com حملة ترحيب واسعة وفريدة من نوعها وذلك بعد إعلان تولي صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود منصب وزير التربية والتعليم .
وتأتي هذه الحملة كبادرة ترحيبية بمقدم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزيراً للتربية والتعليم ، حيثُ احتوت هذه الحملة عبارة ( استبشرنا خيرا بقدومك يا صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود
فــــ ( حياك الله يا أمير التربية .. فأنت أهل لها) .

* نشر الخبر اليوم الثلاثاء 222هـ في صحيفة المدينة

معلّمون ومعلّمات يطلقون حمْلَة “حيّاك الله يا أمير التربية”


الثلاثاء, 17 فبراير

عناد العتيبي – الطائف

أطلق المُنتدى الرسمي لمُعلّمي ومُعلّمات المملكة www.ksa-teachers.com يوم أمس حمْلة ترحيب واسعة وفريدة من نوعها، وذلك بعد إعلان تولّي صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود منصب وزير التربية والتعليم، تزين بعبارة (حيّاك الله يا أمير التربية) . وأكدت اللجنة الإعلامية لمُعلّمي ومُعلّمات المملكة في بيان لها مساء أمس، وتزامنًا مع إطلاق شعارها الجديد أنّها نظّمت حمْلة ترحيب واسعة بوزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود، حيثُ احتوت هذه الحملة على عبارة (استبشرنا خيرًا بقدومك يا صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود، فـ(حيّاك الله يا أمير التربية، فأنت أهل لها).
وتأتي هذه الحمْلة بعد أن نظم موقع مُعلّمي ومُعلّمات المملكة مساء أمس الأول حمْلة شُكر وتقدير لوزير التربية السابق الدكتور عبد الله العبيد، والتي تناقلتها كافة المواقع التعليمية والعربية، وذلك تزامنًا مع نبأ إعفائه من منصبه بناءً على طلبه.
من جهةٍ أخرى يُعلّق أكثر من 400.000 ألف مُعلّم ومُعلّمة آمالاً كبيرة وعريضة على الوزير الجديد، وطاقمه الجديد أيضًا، وذلك من أجل مُعالجة كافة القضايا الحقوقية والتربوية والتعليمية، والتي شكل أولها قضية المستويات التي أثقلت كاهلهم لأكثر من 12عامًا.

رابط الخبر :

ظ…ط¹ظ„ظ‘ظ…ظˆظ† ظˆظ…ط¹ظ„ظ‘ظ…ط§طھ ظٹط·ظ„ظ‚ظˆظ† ط*ظ…ظ’ظ„ظژط© “ط*ظٹظ‘ط§ظƒ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹط§ ط£ظ…ظٹط± ط§ظ„طھط±ط¨ظٹط©â€‌ | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©


( استبشرنا خيرا بقدومك يا صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود
فــــ

( حياك الله يا أمير التربية .. فأنت أهل لها) .

حياك الله يا أمير التربية 0000 فأنت أهل لها
( حياك الله يا أمير التربية .. فأنت أهل لها) .
( استبشرنا خيرا بقدومك يا صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود
فــــ ( حياك الله يا أمير التربية .. فأنت أهل لها) .
( حياك الله يا أمير التربية .. فأنت أهل لها)
( حياك الله يا أمير التربية .. فأنت أهل لها) .
حياك الله يا أمير التربية .. فأنت أهل لها
والخير بإذن الله معك لنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.