تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » معالجة وضع المعلمين المنقولين العام الماضي إلى بني سعد ويدرسون في قطاع بالحارث

معالجة وضع المعلمين المنقولين العام الماضي إلى بني سعد ويدرسون في قطاع بالحارث

  • بواسطة
أبو راس : سيتم معالجة وضع المعلمين المنقولين العام الماضي إلى بني سعد ويدرسون في قطاع بالحارث

صحيفة الطائف – ماجد النفيعي :

بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بإستحداث مركز بالحارث بعد أن كان تابع لمركز بني سعد بالطائف , لاقى هذا القرار إستياء العديد من المعلمين الذين تم نقلهم العام الماضي لقطاع بني سعد وتم توجيههم إلى مدارس قطاع بالحارث قبل أن يتم فصله عن بني سعد , صحيفة الطائف ألتقت بالعديد من المعلمين المتضررين من هذه التخبطات من قبل الوزاره وأكدوا على أحقيتهم في البقاء على مركز بني سعد وفقا لمفاضلة النقل الخارجي للعام الماضي ، وحيال تسجيل بني سعد كرغبة لهم في النقل الخارجي لهذا العام مرة أخرى ، وقد تسبب ذلك في عدم الاستقرار الوظيفي لهم ، لأن رغبتهم المتحققة قد تذهب في مهب الرياح إذا لم تتم معالجتها ، وقد يصبحون كبش فداء لنظام الوزارة المستحدث في جميع إدارات التربية والتعليم في المملكة ، والمتضمن في دمج المعلمين والمعلمات تحت مظلة واحدة في النقل الخارجي .

وكشف المعلمين لصحيفة الطائف بأنه أتت اليهم معلومات عند استفسارهم من مكتب بني الحارث ، وتبين لهم فيها بأنهم تابعين لمركز بني الحارث بسبب تواجدهم على ملاك مدارس هذا القطاع ، وأن مركز بني سعد سوف يكون لهم نقلا خارجيا وليس داخليا ، وهذا ما أضاع عليهم سنة التقدم الموجودة في مفاضلة النقل الخارجي لهذا العام ، خصوصاً أن منهم من كان ينتظر الأمل في النقل إلى بني سعد مدة ثلاثة عشر عاماً ، وهذا يعتبر حقاً من حقوقهم الوظيفية لا يختلف عليه اثنان.

صحيفة الطائف ألتقت بمدير تعليم الطائف والذي أكد بأنه متفهم لتظلم المعلمين وأنه سوف يتم إيضاح ومعالجة هذا الموضوع في الأيام القادمة ، سواء لهؤلاء المعلمين خاصة أو كافة المعلمين في جميع نطاق المدارس الداخلية والخارجية لمحافظة الطائف على وجه العموم .

هذا وأوضح مدير شؤون المعلمين بإدارة التربية والتعليم بالطائف الأستاذ محمد عامر النفيعي للصحيفة في رده لذلك ، بأن على المعلمين طباعة استمارة بيانات معلم من موقع الوزارة بدون إضافة رغبات النقل ، وإيصالها إلى شؤون المعلمين لإكمال الإجراءات النظامية لهم في ذلك .

منقول


الله يعطيك العافية على الخبر .
ولكن حبيت اسال انا معلم مكلف من قطاع بالحارث الى بني مالك وانا في الاصل موجه الى بني مالك والان اريد التثبيت على بني مالك . كيف الطريقة ؟
شرفني مرورك
وفعلا ظلم للمعلمين بعد فصل بعض القطاعات واستحداث قطاعات جديدة ليس على مستوى الطائف فقط بل مناطق المملكة الآخرى . والضحية المعلمين
الله يكون في عون المعلمين كل سنة قرارات غير مدروسة
شكراُ على النقل ,,,
المفروض يتم التقديم كنقل داخلي هذه السنه

والسنة القادمة خارجي …….

اما ان يتم نقلي الى المركز واطلبه مرة ثانية فهذا العجب العجاب

اتمنى ان يتم استثنائنا من هذا القرار

هالوزارة تستمتع بتعذيب المعلمين….صدقوني
يعني اللي يبغى يقترب من الطائف يكتب بنى سعد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.