تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لجنة المقابلة الشخصية الأفاضل

لجنة المقابلة الشخصية الأفاضل

أنا واحد من الذين أدوا المقابلة الشخصية هذا العام . في الحقيقة أعضاء اللجنة جميعهم قمة في الخلق والتواضع رغم مكانتهم العلمية . أنا كنت مرتاح جدا من هذه المقابلة وتعلمت من الأعضاء التواضع والأخلاق الرفيعة مع العلم . أستفدت منهم معلومات كثيرة جدا رغم الوقت القصير للمقابلة . أقدم شكري وتقديري لهؤلاء الرجال على ما أعطونا من احترام وتقدير وتواضع وعلم . الله يحفظ الجميع .


ما ذكرته يا عزيزي لا يختلف عليه اثنان ، ولكن المثالية الخلقية ليست المطلب الكبير للمرشحين وإنما مطلبهم الكبير العدل والإنصاف في اختيار أسماء المرشحين النهائية وفي اختيار وجهات إيفادهم دون أن يكون للواسطة والمحسوبية أي دور يذكر في ذلك.
فوالله لقد ذكر لي أحد مدراء المدارس السعودية في الخارج أنه سأل ذات يوم مسؤولا كبيرا في لجنة الإيفاد ( هل للواسطة دور في الإيفاد؟) فأجابه المسؤول : نعم ، تُفرض علينا أسماء معينة لا نستطيع ردها ، فقال له المدير : أليس في ذلك ظلم ، فقال المسؤول :فليدعوا على من ظلمهم.
وليس بالضرورة أن الواسطة تلعب دورا مع لجنة المقابلات فقد يأتي دورها في الفرز النهائي ، لذلك أعود من جديد وأطالب بنشر أسماء مجتازي المقابلة الشخصية مع ما حصلوا عليه من درجات.
كي نقطع الشك بالبرهاااااااااااااااااااااااااااااان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.