تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صرف الرواتب وفق التحسين الأخير سيكون مع شهري رجب وشعبان للأسف الشديد

صرف الرواتب وفق التحسين الأخير سيكون مع شهري رجب وشعبان للأسف الشديد

  • بواسطة
عاجل – متابعة – (ماجد الصالح )

بدأت اثنتان وأربعون إدارة تعليمية للبنين في المناطق بإدخال بيانات (96،341) معلما يمثلون الدفعة الأولى من قرار التسكين والذين يشغلون المستوى (الثاني، والثالث، والرابع) لمنحهم المستوى الخامس لأقرب درجة تساوي الراتب الحالي وفقا للمادة (18/أ) من نظام الخدمة المدنية فيما يخص الراتب، وذلك بناء على الأمر السامي الكريم بتاريخ 26/2/ هـ. المتضمن الموافقة على ما توصلت إليه اللجنة الوزارية المشكلة بالأمر السامي بتاريخ 1/9/ هـ. لدراسة وضع المعلمات والمعلمين المعينين على مستويات أقل من المستويات المستحقة لهم نظاما.

وكشفت مصادر لعكاظ أن إدراج الرواتب الجديدة في المسيرات للدفعة الأولى من المعلمين سيكون على دفعتين الأولى مع رواتب شهر رجب المقبل، والثانية مع مسيرات رواتب شهر شعبان، مرجعة ذلك لكثرة أعداد المعلمين، والتي تحتاج كما قالت المصادر إلى التأكد من تربوية المؤهل واستحقاق جميع هؤلاء المعلمين للمستوى الخامس وفقا لمؤهلاتهم عند التعيين وعدم اعتماد نقل أي معلم لا يستحق المستوى الخامس لأي مانع نظامي والرفع بذلك للوزارة، ثم التدقيق، ثم التسكين على الخامس، وأخيرا إضافة مبالغ الفروقات مع الراتب والتي ستكون منذ صدور تاريخ القرار وهو 1/5/هـ. وأضافت المصادر أن بعض إدارات التعليم يصل عدد معلميها إلى ستة آلاف معلم تقريبا، وهي مضطرة لصرف المسيرات الجديدة للرواتب على دفعتين، لأن نظام مسيرات الرواتب يتم إقفاله نهاية كل شهر، ولا يمكن تجهيز دفعات دون أخرى لصرفها جميعا في شهر واحد.


حسبي الله ونعم الوكيل
لا نريدها إذا كانت لأقرب راتب

نريد الحقوق كاملة دون نقصاااااااااااان

درجة وفروقات

لا أتوقع أن تصل الأمور لهذه الدرجة من الإستهزاء بمشاعرنا .

لن يفعلوها صعبة .

استغفر الله طيب ليه من 1/5 ابي افهم

هههههههههههههههههه شر البليه مايضحك

والخبر في عكاظ كذلك
كل واحد يقول الى يبي
اقسم بالله تعبنا من كثرة الكلام
كرهت الدرجة المستحقة والفروقات
لاكثر كلام ولاشي ياللي تعب ,, خلاص هذا الحاصل اقرب راتب ولكن مازال هناك من هو مفجوع وغير مصدق وعلى أمل ال 100 يوم حقت الوزير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.