تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شركتان متخصصتان تديران "المقاصف المدرسية" بالقصيم

شركتان متخصصتان تديران "المقاصف المدرسية" بالقصيم

  • بواسطة
شركتان متخصصتان تديران "المقاصف المدرسية" بالقصيم

08-02- 07:02 AM
صحيفة التعليم الالكترونية – متابعات:

وقع مديرعام التربية والتعليم بالإنابة بمنطقة القصيم عبدالرحمن بن صالح الصمعاني في مكتبه بمقر الإدارة العامة بمدينة بريدة أمس، عقود تشغيل المقاصف المدرسية في المنطقة مع شركتين متخصصتين تتوليان إدارة عقود تشغيل المقاصف في مدارس التعليم العام للبنات في مدينة بريدة، وفق خطة زمنية معينة قابلة للتجديد.
وتمت تجزئة المقاصف المستهدفة إلى قطاعين أحدهما قطاع شمال بريدة، للمدارس المرتبطة بمكتب التربية والتعليم للبنات بشمال بريدة، من خلال العقد المبرم مع شركة الفريح التضامنية، والقطاع الآخر، قطاع جنوب بريدة، للمدارس المرتبطة بمكتب التربية والتعليم للبنات جنوب بريدة، مع مؤسسة ينابيع الخرج للتجارة والإعاشة.
وتلزم الاتفاقية الشركتين باستخدام أفضل المعايير لإدارة عقود تشغيل المقاصف المدرسية في المنطقة، وتطوير وبناء معايير الجودة اللازمة لتنفيذ المشروع.
وبين مدير إدارة خدمات الطلاب حمد بن عبدالرحمن الحسون، أن الإدارة تنفذ التوجهات المستقبلية للوزارة ارتقاء بمستوى الخدمات الغذائية المقدمة للطلاب والطالبات، وبمحتوى المادة الغذائية وفق أحدث التقنيات بأسلوب عصري مما ينعكس إيجاباً على الرسالة التعليمية للإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة القصيم.
وأشار إلى أن العمل جار للتواصل مع شركات أخرى لتشغيل مقاصف مدارس البنين بالمنطقة، وفق توجه ورؤية الوزارة بدلاً من التشغيل الذاتي، أو الفردي المعمول به مسبقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.