خبر الجزيرة حول تحسين مستويات المعلمين والمعلمات غير صحيح

استنكر عدد كبير من المعلمين والمعلمات ما جاءت به صحيفة الجزيرة صباح اليوم الجمعة في خبرها عن تحسين مستويات المعلمين والمعلمات, ودفع جميع الفروقات المالية المستحقة لهم .
في الوقت الذي أكد فيه متابعون للقضية ان الخبر كان مجرد تلاعب لا يخدم القضية وانما يسيئ لها .

وأكدت مصادر مطلعة " للوئام " بأن ما جاءت به الجزيرة في خبرها اليوم كان مغالطاً للحقيقة ونقلاً لما تداولته مدونة تعليمية على الانترنت تفتقر الى المتابعة الدقيقة لقضية مستويات المعلمين والمعلمين الشائكة .

وكان الخبر الذي تناقلته المواقع والمنتديات الألكترونية وعبر رسائل الجوال وعلى نطاق واسع هذا اليوم قد استبعد فروقات المعلمات بشكل ٍ كلي ولجميع الدفعات ، وفروقات دفعات المعلمين ما قبل عام هـ في دلالة واضحة على عشوائية النشر وعدم التثبت .

وأوضحت المصادر بأن الفروقات لابد وأن تتضمن 13 دفعة للمعلمين والمعلمات كلٌ على حده ، مع تباين المبالغ المالية لكل دفعة .

من جهة أخرى أكد الدكتور عبد العزيز الجار الله الناطق الرسمي لوزارة التربية والتعليم في تصريحه مساء اليوم للجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة عبر موقعهم الرسمي ksa-teachers.com بأن ما جاءت به صحيفة الجزيرة صباح اليوم عن تحسين المستويات ومبلغ الفروقات الذي نشر "لا صحة له مطلقاً" ، مبيناً أن اللجنة لم تجتمع حتى اللحظة .

وعلى الصعيد الإعلامي أكد مراقبون للقضية بأن تأخر لجنة المستويات في الاجتماع وإعلان ما توصلت له في اجتماعاتها السابقة سيؤثر على المعنيين بالأمر وسيفتح أبواباً مغلقة للأخذ والرد في قضية قد تحسم في ديوان المظالم قبل نطق اللجنة بالنتائج ، ما سيؤثر سلباً على جميع اللجان التي تشكل لأي قضية فيما بعد ، في الوقت الذي جدد فيه معلمون ومعلمات مطالبهم للجنة الوزارية بسرعة إنهاء ما أوكلهم به خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسرعة معالجة هذه القضية في أسرع وقت خاصة وأنه قد تم تكليفها في السابع من رمضان الماضي .

يذكر بأن المعلمين والمعلمات وجهوا نداءاتهم للجنة المستويات بسرعة الاجتماع والبت في القضية وذلك عبر رسائل sms ، وعبر مواقع الانترنت ووسائل الاتصال المختلفة حتى يتحقق لهم الاستقرار الوظيفي والنفسي في أعمالهم ويغلقون ملف هذه القضية للأبد .

مصدر الخبر .

فيما تصاعدت مطالبهم للبت في قضيتهم .. مصادر الوئام تؤكد : خبر الجزيرة حول تحسين مستويات المعلمين والمعلمات غير صحيح – مكتبة الأخبار – صحيفة الوئام الإلكترونية .. أخبار محلية عربية رياضية ثقافية – powered by Infinity


الله يكتب اللي فيه خير
بالتوفيييييييييييييييييييييييييييق
الله المستعان
اكيد ماهو صحيح لان الفروقات مبالغا فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.