تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حوافز جديدة بنهاية العام الدراسي الحالي لمعلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية

حوافز جديدة بنهاية العام الدراسي الحالي لمعلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية

  • بواسطة
الوزارة اشترطت الحصول على 90 درجة فأكثر في الأداء الوظيفي

أصبح بإمكان معلمي ومعلمات الصفوف العليا في المرحلة الابتدائية، التمتع بإجازات إضافية قدرها 74 يومًا وذلك بعد أن قررت وزارة التربية والتعليم منح حوافز جديدة بنهاية العام الدراسي الحالي وذلك وفق عدة شهور أعلنتها في بيانها أهمها الحصول على 90 درجة فأكثر في الأداء الوظيفي.
وقد حددت الوزارة إجازات جميع المعلمين والمعلمات على النحو التالي :
الأول الابتدائي المستحقون للحوافز بإنجازاتهم مع طلابهم اعتبارا من نهاية دوام يوم الأربعاء 6/7/هــ من الفصل الدراسي الثاني.
يتمتع معلمو ومعلمات الصف الثاني والثالث الابتدائي المستحقون للحوافز بإنجازاتهم مع طلابهم اعتبارا من نهاية دوام يوم الأربعاء 13/7/هـ من الفصل الدراسي الثاني.
يتمتع معلمو الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية الحاصلين على 90 درجة فأكثر من استمارة الحوافز بإجازاتهم اعتباراً من نهاية دوام يوم الأربعاء 20/7/هـ من الفصل الدراسي الثاني.
تبدأ إجازة معلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية ومعلمي المرحلتين المتوسطة والثانوية اعتباراً من نهاية داوم يوم الأربعاء 12/8/هـ.

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
المفروض هذه الحوافز من حقنا ناخذها مع الصفوف الاولية لان الابتدائي من ا لصف الاول الى السادس اصبح تقويم وهذه الحوافز تكون من زمان فعلا حقنا للصفو ف العليا سابقا انهظم ولم ينصفنا احد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.