"تعليم جازان" تُحقِّق مع معلمة ضربت طالبة وسخرت من ذويها

2جمادى الثانية –04-0211:41 PM قالت لهم: "اشتكوا للتعليم وإن لم تنصفكم توجهوا إلى الأمم المتحدة"

"تعليم جازان" تُحقِّق مع معلمة ضربت طالبة وسخرت من ذويها

قاسم الخبراني- سبق- جازان:

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بـ"جازان" التحقيق مع معلمة؛ ضربت طالبة تدرس في الصف الأول الابتدائي بإحدى مدارس محافظة العارضة، تحتفظ "سبق" باسمها، وسخرت من ذويها بقولها "اشتكوا للأمم المتحدة إن لم يستمع لكم التعليم".

وفي تفاصيل الشكوى، التي حصلت "سبق" على نسخة منها، فإن المعلمة قامت بضرب الطالبة، وعندما توجه ذووها إلى المدرسة للسؤال عن سبب إقدامها على أمر صدر فيه منع من وزارة التربية والتعليم، وتسبب في تخويف وترهيب ابنتهم من المدرسة، خاصة أنها لا تزال صغيرة في السن، ردت عليهم بـ"نعم، ضربتها، تقدموا بشكوى للتعليم، وإن لم تنصفكم توجهوا إلى الأمم المتحدة"، حسب ما ورد في مضمون الشكوى.

عندها تقدم أولياء الطالبة بشكوى رسمية إلى إدارة تعليم جازان، شرحوا فيها كل ما حدث، وطالبوا من خلالها بفتح التحقيق مع المعلمة لسخريتها وتجاوزها أنظمة وتعليمات وزارتها؛ فأُحيلت إلى قسم المتابعة في الإدارة للنظر فيها، وللبدء في مجريات التحقيق.

من جانبها، اعترفت إدارة تعليم جازان لـ"سبق" بالواقعة، موضحة على لسان ناطقها الإعلامي يحيى عطيف أنه تم التحقيق في القضية بناء على الشكوى المقدمة من ولي أمر الطالبة، وبيَّن أنها تُدرس الآن قانونياً لعرضها على صاحب الصلاحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.