تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الدراسات العليا في جامعة القصيم

الدراسات العليا في جامعة القصيم

الأخوة الكرام
من عنده خبر عن نتائج المقابلات للدراسات العليا في جامعة القصيم ( أقسام التربية )
فليخبرنا بذلك وله منا الدعاء

ودمتم بصحة وعافيه


الله يعين
لازلنا ننتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

حتى هذه اللحظة لم يخرج شيء ولكن الغريب كيف إدارة التربية والتعليم في عنيزة تعطي تفرغ لعبد العزيز إبرهيم البسام تفرغ ماجستير مناهج وطرق تدريس عامة جامعة القصيم . والنتيجة لم تخرج بعد
الخبر منقول من صحيفة الجزيرة يوم الأثنين الماضي6/7

مدير تعليم عنيزة اعتمد المرشحين للماجستير

عنيزة – عطا الله الجروان
اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين في عنيزة يوسف بن عبد الله الرميح أسماء المرشحين للماجستير للعام الدراسي القادم 30 – هـ؛ وهم: سامي بن محمد السعيد (تقنيات التعليم) جامعة الملك سعود، وعبد العزيز إبراهيم البسام (مناهج وطرق تدريس عامة) جامعة القصيم، وعبد العزيز سليمان الزنيدي (إدارة وتخطيط وإشراف تربوي) جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.. وجاء ذلك بناءً على اجتماع لجنة التدريب بالإدارة برئاسة مدير التربية والتعليم بشأن هذا الموضوع وأفاد مقرر اللجنة رئيس قسم التدريب عبد الله القرزعي بأنه تم رفع أوراق المرشحين للوزارة لدراستها ورفعها للجنة التدريب في وزارة الخدمة المدنية؛ ومن المتوقع أن تصدر قرارات إيفادهم قبل نهاية دوام شهر رمضان المبارك.. كما أفاد بأن المقاعد المخصصة للإدارة في الخطة الثلاثية للوزارة هي 18 مقعداً شُغل منها مقعدان عام هـ في تخصصي (التربية الخاصة – أصول التربية) بالإضافة للمقاعد المذكورة سابقاً ويتوقع أن تكون شاغرة للعام هـ.
وتمنى رئيس التدريب من شاغلي الوظائف التعليمية ممن تقل أعمارهم عن 40 سنة استثمار المقاعد المتبقية؛ وعددها 13 مقعداً؛ وذلك بالبحث عن قبول صباحي في إحدى الجامعات السعودية الحكومية منذ بداية العام الدراسي القادم 30 – هـ؛ ومراجعة التدريب التربوي لاتباع الإجراءات الكفيلة بمواصلة طموحهم؛ من حيث امتداد التخصص والتخطيط للحصول على نقاط المفاضلة منذ وقت مبكر؛ حيث يواجهنا عائق عدم الحصول على قبول من الجامعات كل عام بسبب التقدم لجامعات تتأخر في إصدار نتائج القبول.

عــــــــــجــــــــــــــــــــــــــــــب
الف عجب وعجب

لن نتقدم ولن نتطور وهذا يحدث في هذه البلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.