تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » التربية لمنسوبيها: لا تغلقوا هواتفكم النقالة وتابعوا رسائل البريد الإلكتروني

التربية لمنسوبيها: لا تغلقوا هواتفكم النقالة وتابعوا رسائل البريد الإلكتروني

  • بواسطة

ألزمت وزارة التربية والتعليم، موظفيها من مديري ومديرات الإدارات ومكاتب التربية والتعليم، بإبقاء هواتفهم المحمولة والمعروفة لدى إدارات التعليم، برفقتهم طوال تمتعهم بإجازاتهم السنوية، وسرعة الرد على كافة الاتصالات الواردة إليهم من الجهات المعنية في الإدارة.

وأجبرت الوزارة موظفيها على الاطلاع اليومي على البريد الإلكتروني الخارجي واتخاذ اللازم حيال التوجيهات الواردة إليهم من خلاله، وفرضت على شاغلي الوظائف التعليمية العاملين في مكاتب التربية والتعليم التابعة لإدارات التربية والتعليم، الدوام الرسمي طيلة أيام الإجازات الصيفية والسنوية وأن يدخلوا ضمن لائحة المتمتعين بإجازاتهم التي لا تتعدى 36 يوما على أن يجرى التنسيق في ذلك مع شؤون الموظفين لاعتمادها.

كما نبهت الوزارة عكاظ أنه في حالة تكليف المعلم بالعمل في أثناء الإجازة الصيفية يجري إشعار شؤون الموظفين للاحتفاظ له بإجازته وضبط رصيده.

وألزمت الوزارة إدارات شؤون الموظفين وأقسام المتابعة في إدارات التعليم متابعة توزيع إجازات العاملين في مكاتب التربية والتعليم بالتناوب والرفع بأسماء العاملين أثناء العطلة والمتمتعين بالإجازة ومدتها المقررة التي لا تزيد عن 36 يوما، وفرض هذا النظام مستقبلا للالتزام به وعدم الخروج عن نصوصه.

المصدر : صحيفة عاجل الإلكترونية

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
[motr]
ياقلب لاتحزن هذا حال وزارتنا دائما ضد منسوبيها
[/motr]
طبيعي الشغل كله من نقل إلى تثبيت إلى ترشيحات ومقابلات كله في الإجازة …الله يكون في عوننا وعونهم..
بس اللي يقهر إنهم يلزموا المعلمين والمعلمات بالدوام شهر بدون طلاب !!!! حسد بس !!!
ما كأن المعلمين والمعلمات يكرفون طول السنة شرح وتحضير واختبارات وتصحيح وتقويم … يقارنونا باللي قاعدين على مكاتب طول السنة !!!..الله يرفع عنا هذا الظلم ..ونرجع مع طلابنا وإن أجزوا نؤجز معاهم …. وكفاية ظلم .
المعلمين بحاجة إلى إجازة مع طلابهم اطول واطول

تعرفوا السبب نتمنى افراد صفحة ومناقشة ذلك

ودمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.