ورشة عمل لتقويم خطط توسع رياض الأطفال

بوابة التعليم – متابعات نظمت الإدارة العامة للتربية والتعليم في الباحة أمس الأول، ورشة عمل لتقويم خطط التوسع في فتح رياض الأطفال في إطار توجه وزارة التربية والعليم إلى الاهتمام بمرحلة الطفولة المبكرة، وتوفير الإمكانات اللازمة لنجاح خطة فتح رياض الأطفال.
ويأتي عقد الورشة ضمن تحضيرات المنطقة للمشاركة في الورشة الرئيسية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بعنوان «خطة التوسع في رياض الأطفال بين التحديات والطموحات» في الرياض في 22 ربيع الأول المقبل، بهدف الاطلاع على تجارب المناطق في رياض الأطفال، والوقوف على صعوبات التنفيذ في المرحلة الأولى للتنفيذ، وإعداد الآليات المناسبة لدعم الخطة الاستراتيجية المستقبلية لرياض الأطفال.
وعقدت الورشة على قسمين القسم الأول برئاسة المساعد للشؤون المدرسية محمد مسفر عوض، ومشاركة مدير إدارة التخطيط المدرسي علي يحيى عوضة، ومدير الشؤون المالية والإدارية سعيد علاف، ومدير شؤون المعلمين عبد الله خضران، ومدير المباني المهندس عثمان الزهراني، ومدير التجهيزات المدرسية عبد الله العدواني، ومدير خدمات الطلاب خالد حمدان. بينما يعقد القسم الثاني للورشة برئاسة المساعدة لشؤون تعليم البنات نوال بنت علي الزهراني، ومشاركة مديرة شؤون المعلمات منى مشرف الغامدي، ومديرة إدارة رياض الأطفال سعدية عبد الله الغامدي، ومشرفة التخطيط المدرسي مريم إبراهيم حسين.

http://edugate.com.sa/news-action-listnewsm-id-1.htm

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.