مكتب التربية والتعليم بشرق الرياض يكافئ مرشدا طلابيا متميزا سيارة

مكتب التربية والتعليم بشرق الرياض يكافئ مرشدا طلابيا متميزا سيارة


كافأ مكتب التربية والتعليم في شرق مدينة الرياض مرشدا طلابيا بسيارة جديدة تثمينا لتميزه في أداء عمله، كما كرم المكتب 92 آخرين من مديري مدارس، ووكلاء، ومرشدين طلابيين، ومعلمين، فازوا بجائزته للتميز هذا العام.

جاء ذلك في احتفالية كبيرة نظمها المكتب مؤخرا، للإعلان عن الفائزين بجائزته للتميز في عامها الثاني، برعاية مساعد مدير تعليم الرياض للشؤون المدرسية الدكتور محمد السديري، وفي حضور مدير عام مكاتب الإشراف التربوي في تعليم الرياض فهد العقيل ، والدكتور عبد الله الظافري مدير مكتب التربية والتعليم في شرق الرياض، ومحمد بن عبد الله المرشد مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية، وأحمد بن عامر الحربي أمين عام الجائزة، وسليمان الركبان مدير القضايا في المكتب، وعدد كبير من المشرفين والتربويين.

وسلم الدكتور عبد الله الظافري مدير مكتب تربية شرق الرياض المرشد الطلابي في مجمع الأمير متعب بن عبد العزيز"القسم الثانوي"، في مدينة الأمير بدر السكنية ظافر القحطاني، السيارة.

وقال الدكتور الظافري في كلمة بالمناسبة"ما أجمل الشمس حين تشرق من الشرق دائما، وهذه الجهود النيرة التي سطرت الإبداع، عندما سجلت النجاحات، وبزغت نتائج ومخرجات متميزة في الميدان التربوي، بحثنا عنهم، لنكافئهم على هذا الجهد، الذي يعكس أداء واجب ديني ووطني وتربوي، يسهم في بناء الإنسان والمجتمع، والارتقاء به إلى مصاف العالمية".

من جهته، نوه فهد العقيل مدير عام مكاتب الإشراف التربوي في تعليم الرياض، بجهود مكتب التربية في شرق الرياض بقوله: "إن صدى الجائزة، تخطى الإدارة إلى مختلف محافظات ومناطق المملكة، وذلك لأن التميز رسالة تسعى إليها المجتمعات المتقدمة".

تعليق ابو مودة

اولاً اشكر مكتب التربية والتعليم بشرق الرياض على هذه الخطوة وهي غير مستغربة
من الدكتور / عبدالله الظافري

لكن ايعقل ياوزارة التربية والتعليم ان جائزة التميز تقدر 25000 الف ريال

على مستوى الوزارة

وسيارة يقدمها المكتب بشرق الرياض

لماذا ياوزارتنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

[gdwl]للمعلومية هذه السنة الثانية التي يقدم مكتب التربية والتعليم بالشرق جائزة سيارة[/gdwl]

الله يعين وانا اتوقع انهم يشوفون الجائزه كثيره ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.