تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مدير مدرسة بمهد الذهب يستنجد بالدوريات الأمنية لمنع الطلاب من دخول قاعة الاختبار

مدير مدرسة بمهد الذهب يستنجد بالدوريات الأمنية لمنع الطلاب من دخول قاعة الاختبار

  • بواسطة
مهد الذهب : الوئام – فيصل الأحمد :
أستعان مدير مدرسة ثانوية أبوالحكم الليلة بمحافظة مهد الذهب بالدوريات الأمنية لمنع دخول طلاب القسم الليلي من دخول المدرسة لآداء اختبارات نهاية العام الدراسي بعد أن صدر بحقهم قرار فصل من مدير التعليم بمهد الذهب .

وفي التفاصيل أن أعداداً كبيرة من طلاب الليلي تواجدوا في الصباح الباكر أمام مبنى المدرسة للدخول إلى قاعات الإمتحان لآداء الاختبارات , وتفاجأوا بمنعهم من قبل مدير المدرسة والذي أكد لهم أن مدير التعليم أصدر بحقهم قراراً بالفصل ومنعهم من الدراسة نظراً لكثرة العدد .
وهو القرار الذي رفضه الطلاب وحاولوا الدخول إلى قاعات الامتحان بالقوة , الأمر الذي جعل مدير المدرسة يضطر للإستعانة بالدوريات الأمنية لإخراجهم من القاعات ومنعهم من دخول المدرسة نهائياً ,حيث تسببت تلك الفوضى في تأخير توزيع الأسئلة على بقية الطلاب لمدة تجاوزت الساعة .

وعندما يئس الطلاب من دخول المدرسة توجهوا لمبنى إدارة التعليم وتجمهروا هناك لفترة طويلة على أمل اللقاء بمدير التعليم أو أحد مساعديه ولكنهم فشلوا في ذلك .

الجدير بالذكر أن مدير التعليم بالمهد أصدر قراراً قبل عدة أسابيع بفصل أعداداً كبيرة من طلاب القسم الليلي بسبب ( كثرة العدد ) وهو الأمر الذي أغضبهم كون القرار صدر في نهاية السنة الدراسية , وبعدما قطعوا شوطاً كبيراً في الدراسة على مدار سنة دراسية كاملة .

يُذكر أن محافظة المهد لايوجد بها سوى مدرسة واحدة أُقرت فيها الدراسة المسائية وهو الأمر الذي جعل طلاب القرى القريبة من المحافظة يتوافدون على المحافظة للدراسة في تلك المدرسة , ولكنهم صعقوا بالقرار المتأخر ( على حد وصفهم ) من مدير التعليم .

عدد من الطلاب ناشدوا سمو وزير التربية والتعليم سرعة التدخل لإيجاد حل لقضيتهم فمن غير المعقول أن يدرسوا طوال السنة ويتفاجأوا بقرار متأخر لامبرر له سوى الكثرة .

افااااا والله هذي النذاااله صح الله يعين الطلاب مظلومين والله جات علي الاختباارات يعني

اخوي غااازي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
أعانهم الله

لماذا لم يبلغوهم بالسبب قبل الإختبارات ؟؟؟!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.