تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لعدم وصول شهادات الثانوية للمدارس . تأجيل القبول للطالبات بجامعة الملك سعود وكلياتها

لعدم وصول شهادات الثانوية للمدارس . تأجيل القبول للطالبات بجامعة الملك سعود وكلياتها

  • بواسطة
نظراً لعدم وصول شهادات الثانوية للمدارس .. تأجيل القبول للطالبات بالكليات التابعة لجامعة الملك سعود

أعلنت جامعة الملك سعود بأنه تقرر بدء القبول الفوري للطالبات بكليات المحافظات التابعة لجامعة الملك سعود خارج مدينة الرياض يوم السبت الموافق 25/7/1430هـ وقد تم التأجيل عن الموعد المعلن سابقا نظرا لعدم وصول شهادات الثانوية للمدارس قبل الموعد المحدد للقبول.
صرح بذلك سعادة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان عميد شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود وأوضح بأنه سيتم بمشيئة الله فتح التقديم عبر البوابة الالكترونية الخاصة بكليات المحافظات خلال الرابط
www.pksu-admit.net يوم السبت 18/7/1430هـ حيث يمكن للطالبة الاطلاع على إجراءات القبول وتعبئة البيانات المطلوبة وكذلك الاطلاع على التخصصات المتاحة وشروط القبول فيها.
وسيستمر استقبال الطالبات في الكليات حتى يوم الأحد 11/8/1430هـ. حيث سيتم قبول المتقدمات حسب المعدل التراكمي العام بشكل تنازلي و فوري حتى استنفاد جميع المقاعد حسب الجدول الموضح على الرابط.
ونبه سعادته الى ان التأخر عن الحضور في الموعد المحدد قد يؤدي إلى فوات فرصة القبول في القسم المطلوب بسبب استفادة طالبة أخرى من المقعد المتاح. وتمنى عميد شؤون القبول والتسجيل لجميع الطالبات القبول والتوفيق في تحقيق رغباتهن. مواعيد استقبال الطالبات حسب معدلاتهن التراكمية العامة في الثانوية على الموقع الالكتروني للجامعة .

شكراً ابو موده على الخبر

وحتى لو فتحوا مين بيقدم عليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.