تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » فروقات دفعة من تاريخ 3/7 / الى 29/12/

فروقات دفعة من تاريخ 3/7 / الى 29/12/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا اجتهاد مني وارجو المعذره من الجميع

وقد تم الحساب على الراتب الاساسي حسب سلم الوظائف التعليميه القديم قبل الزياده 15% وبعد الزياده 15 % ومع بدل غلاء المعيشه لعام هـ

وهذا خاص بالتربويين فقط

من 3/7 / الى 29/12 /

راتب المستوى 2 د(3) = 4580 – راتب المستوى الخامس د (1) = 6090 الفرق = 1510 ريال بالشهر

1510 * 6 اشهر = 9060 ريال

من 1/1/ الى 29 / 12 /

راتب المستوى 2 د(4) = 4850 راتب المستوى الخامس د (2) = 6470 الفرق = 1620ريال بالشهر

1620* 12 شهر = 19440 ريال

من 1/1/ الى 29/12/

راتب المستوى 2 د(5) = 5120 راتب المستوى الخامس د (3) = 6850 الفرق = 1730 ريال بالشهر

1730 * 12 شهر = 20760 ريال

جميع ماسبق محسوب على الاساسي لكن الفرق بسيط مثلا كنا نستلم 4568 وانا حسبت على 4850 لاني لااعرف كم كان يخصم على المستوى الخامس فارجو التنبه لهذه النقطه

من 1/1/ الى 29/12/

الان ننتقل للسلم الجديد مع زيادة 15 % وبنرجع للراتب اللي ينزل بالصراف وسبب اللخبطه في الاول اني لم استطيع الحصول على سلم الرواتب القديم بالصافي الشهري لكن عادي الفرق بسيط جدا وبنخصمه من الاجمالي

راتب المستوى 2 د(6) = 6387 راتب المستوى الخامس د (4) = 8175الفرق 1787 ريال بالشهر

1787 * 12 شهر = 21455 ريال

من 1/1/ الى 29/12

راتب المستوى 2 د(7) = 6674 راتب المستوى الخامس د (5) = 8576 الفرق = 1901 ريال بالشهر

1901 * 12 شهر = 22820 ريال

من 1/1/ الى 29/12/

راتب المستوى 2 د(8) = 6961 راتب المستوى الخامس د (6) = 9413 الفرق = 2452 ريال بالشهر

2452 * 12 شهر = 29424 ريال

من 1/1/ وهنا تم التحسين الى المستوى الثالث الدرجه 7 وتم اضافة بدل غلاء المعيشه 5 % الى 29/12/

راتب المستوى 3 د (7) مضاف اليه بدل غلاء المعيشه = 8448 راتب المستوى الخامس د (7) مضاف اليه بدل غلاء المعيشه
5% = 10320 الفرق = 1872 ريال بالشهر

1872 * 12 شهر = 22464 ريال

المجموع النهائي مجموع كل سنه + السنه التي تليها يعطينا مجموع الفروقات

9060 ريال + 19440 ريال +20760 ريال +21455 ريال +22820ريال+29424 ريال +22464 ريال

المجموووووع النهااااائي =

145423 ريال

ان شاء الله تعالى تزيد او تنقص شي بسيط زياده لا اعتقد ونقص ممكن ولاتتجاوز ريال

ارجو المعذره ان حدث خطأ وارجو التعديل ممن لديه تعديل

ودعوووووواتكم والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى


جزاك الله خيرررر

ويعطيك ربي العافيه

ولك احترامي وتقديري

مجهود جبار اخي العزيز محمد……………….. يعطيك الف عافية …………. على الجهد والوقت الذي بذلته……
في ميزان اعمالك
لكن لدي ملاحظة: ان راتب المكرمة الملكية 15% لم يبدأ مع بداية سنة 26 انما كانت على ما اعتقد قد صرفت مع راتب شهر رمضان من ذلك العام……..
ولك خالص شكري وتقديري …….. اخوك الكحل
9 % يتم خصمها من الاساسي للتقاعد ثم يضاف للراتب البدلات مثل بدل النقل وبدل غلاء المعيشة
مجهود جبار تشكر عليه أخي الكريم

جعل الله لك بكل هلله مئة الف حسنة

وعليك الحساب شكلك ما شاء الله عليك هاوي حسابات

تقبل تحياتي

جزاك الله خيرا على هذا المجهود ولكن

كما قال الأخوان فإنه يتم خصم التقاعد 9% ومن ثم يضاف بدل النقل 600 ريال

والزيادة 15% بدأت من شهر رمضان هـ

وهناك بدل نسيناه وهو بدل التعيين ( أول راتب ) والفرق = 1510 ريال

ماعليك قصور

وفالكم جميعا الخير من وراء انسان الخير

ابا متعب لا حرمه الاجر في هذا الشهر الككريم

مجهود جبار منك اخي محمد***

انا حسبتها بدقة مثل طريقتك وعلى الراتب الاجمالي ومن ضمنها شهر 9

138 الف وعليها فراطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.