هذا اجتهاد مني وارجو المعذره من الجميع
وقد تم الحساب على الراتب الاساسي حسب سلم الوظائف التعليميه القديم قبل الزياده 15% وبعد الزياده 15 % ومع بدل غلاء المعيشه لعام هـ
وهذا خاص بالتربويين فقط
من 3/7 / الى 29/12 /
راتب المستوى 2 د(3) = 4580 – راتب المستوى الخامس د (1) = 6090 الفرق = 1510 ريال بالشهر
1510 * 6 اشهر = 9060 ريال
من 1/1/ الى 29 / 12 /
راتب المستوى 2 د(4) = 4850 راتب المستوى الخامس د (2) = 6470 الفرق = 1620ريال بالشهر
1620* 12 شهر = 19440 ريال
من 1/1/ الى 29/12/
راتب المستوى 2 د(5) = 5120 راتب المستوى الخامس د (3) = 6850 الفرق = 1730 ريال بالشهر
1730 * 12 شهر = 20760 ريال
جميع ماسبق محسوب على الاساسي لكن الفرق بسيط مثلا كنا نستلم 4568 وانا حسبت على 4850 لاني لااعرف كم كان يخصم على المستوى الخامس فارجو التنبه لهذه النقطه
من 1/1/ الى 29/12/
الان ننتقل للسلم الجديد مع زيادة 15 % وبنرجع للراتب اللي ينزل بالصراف وسبب اللخبطه في الاول اني لم استطيع الحصول على سلم الرواتب القديم بالصافي الشهري لكن عادي الفرق بسيط جدا وبنخصمه من الاجمالي
راتب المستوى 2 د(6) = 6387 راتب المستوى الخامس د (4) = 8175الفرق 1787 ريال بالشهر
1787 * 12 شهر = 21455 ريال
من 1/1/ الى 29/12
راتب المستوى 2 د(7) = 6674 راتب المستوى الخامس د (5) = 8576 الفرق = 1901 ريال بالشهر
1901 * 12 شهر = 22820 ريال
من 1/1/ الى 29/12/
راتب المستوى 2 د(8) = 6961 راتب المستوى الخامس د (6) = 9413 الفرق = 2452 ريال بالشهر
2452 * 12 شهر = 29424 ريال
من 1/1/ وهنا تم التحسين الى المستوى الثالث الدرجه 7 وتم اضافة بدل غلاء المعيشه 5 % الى 29/12/
راتب المستوى 3 د (7) مضاف اليه بدل غلاء المعيشه = 8448 راتب المستوى الخامس د (7) مضاف اليه بدل غلاء المعيشه
5% = 10320 الفرق = 1872 ريال بالشهر
1872 * 12 شهر = 22464 ريال
المجموع النهائي مجموع كل سنه + السنه التي تليها يعطينا مجموع الفروقات
9060 ريال + 19440 ريال +20760 ريال +21455 ريال +22820ريال+29424 ريال +22464 ريال
المجموووووع النهااااائي =
145423 ريال
ان شاء الله تعالى تزيد او تنقص شي بسيط زياده لا اعتقد ونقص ممكن ولاتتجاوز ريال
ارجو المعذره ان حدث خطأ وارجو التعديل ممن لديه تعديل
ودعوووووواتكم والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
ويعطيك ربي العافيه
ولك احترامي وتقديري
في ميزان اعمالك
لكن لدي ملاحظة: ان راتب المكرمة الملكية 15% لم يبدأ مع بداية سنة 26 انما كانت على ما اعتقد قد صرفت مع راتب شهر رمضان من ذلك العام……..
ولك خالص شكري وتقديري …….. اخوك الكحل
جعل الله لك بكل هلله مئة الف حسنة
وعليك الحساب شكلك ما شاء الله عليك هاوي حسابات
تقبل تحياتي
كما قال الأخوان فإنه يتم خصم التقاعد 9% ومن ثم يضاف بدل النقل 600 ريال
والزيادة 15% بدأت من شهر رمضان هـ
وهناك بدل نسيناه وهو بدل التعيين ( أول راتب ) والفرق = 1510 ريال
وفالكم جميعا الخير من وراء انسان الخير
ابا متعب لا حرمه الاجر في هذا الشهر الككريم
مجهود جبار منك اخي محمد***
138 الف وعليها فراطة