تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حالات أشتباه وإصابات بمدارس المدينة المنورة

حالات أشتباه وإصابات بمدارس المدينة المنورة

  • بواسطة
الآن وبعد أقــتراااب نهاية الأسبوع تم اكتشاف بمدرسة عبدالله بن رواحة بالمدينة المنورة أصابة معلم وأبنائه وتم نفل العدوى لزوجته والآن عزل المعلم نفسه بنفسه والله يستر….

علماَ أن المبنى من الساعة 7،30 إلى الساعة 12مدرسة عبدالله بن رواحة
ومن 12 إلى 4 العصر مدرسة عمرو بن الجموح ووجدت 4 حالات اشتباه بها تم تأكيد واحدة الباقي في الانتظار الله يستر …

هذا وما خفي بالمداااارس كان أعظم.
وهذا خبر أخر بالمدينة المنورة
طيبة اليوم – تركي الصاعدي – المدينة المنورة:

تأكد أمس إصابة طالبين بمرض انفلونزا الخنازير في مدارس منطقة المدينة المنورة .
وافاد تقرير طبي إصابة طالب مصرى يدرس في ابتدائية صقر الجزيرة بالانفلونزا وكذلك طالب في ثانوية الوادع يتلقى العلاج حاليا في مستشفى احد كما تم الاشتباه في إصابة ثالثة في مدرسة حمزة حبيب الزيات .
وابلغ مدير المدرسة الإدارة العامة للتربية والتعليم انه تلقى اتصالا من ولي أمر طالب في الصف السادس يخبره بان ابنه تم تحويله من المركز الصحي في الحي إلى المستشفى للاشتباه في إصابته بمرض أنفلونزا الخنازير وان المدرسة أخذت كافة الاحتياطات اللازمة لمكافحة المرض وتم رفع درجة الحيطة والحذر .

ومن جهة أخرى طلبت الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة عدم اتخاذ قرار فردي بغلق أية مدرسة من أي مسؤول في الإدارة الصحية مشيرة ان إغلاق بعض الفصول يعتمد على قرار من اللجنة التنفيذية طبقا للوضع الوبائي للمرض في المدرسة.

مدير الشؤون الصحية الدكتور خالد ياسين مدير الشؤون الصحية رفض التعليق على الخبر وطلب الاتصال بالدكتور خالد مرغلاني المتحدث الاعلامي لوزارة الصحة وبالفعل اتصلنا به أكثر من مرة لكن دون جدوى كما لم يتسن الحصول على تعليق الدكتور تنيضب الفايدي مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم.

حفظك الله ياوطني وحفظ الله المسلمين من كل مكروووه

[align=center]
الاصابات مليانه في جميع مدارس البنين والبنات

والله الستير
[/align]

في كل المدارس موجوده ولا هي تخوف ابدا انا واولادي اصبت بالانفلونزا من مدارس المنارات مع العلم بانهم يقولو ولاحاله عندهم والحمدلله شفينا وانفلونزا عااااااااااااااااديه ولاداعي للقلق والهليله الي عاملينها كلها اما الوفيات اعتقد انو المتوفي حامل مرض اخر سبب من الانفلونزا الوفاة اما انفلونزا الخنازير جدا عاديه ولا لها اهميه تذكر صراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.