تعليم وادي الدواسر يحتفي بمتقاعديه

بوابة التعليم – واس أقامت إدارة التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر أمس حفلاً تكريمياً لمتقاعديها ,بحضور وكيل المحافظة خالد بن محمد الغملاس وذلك في قصر الثقافة .
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ,ثم القى كلمة للمتقاعدين ألقاها بالنيابة عنهم المعلم المتقاعد ناصر آل محزم شكر فيها الإدارة على هذه اللفتة وهذا الوفاء لمن أعطوا جل جهدهم في خدمة التربية والتعليم .
وأكد أن تقاعدهم ليس نهاية العطاء بل بداية لعطاءات أعظم في المشورة والتفاعل مع الميدان التربوي بما يرفع المقاصد وتسمو به الغايات لتحقيق المزيد .
بعدها ألقى مدير التربية والتعليم صقر الصقر كلمة نوه فيها بالمتقاعدين وعطائهم ومسيرتهم الحافلة وبين أن هذا التكريم حق على الجميع .واستعرض الصقر أبرز الانجازات التي حققتها الإدارة خلال العام الدراسي مشيداً بجهود كافة زملائه العاملين في الميدان على عطاءهم الذي توج بالكثير مما تسعى الإدارة إلى تحقيقه وفق خططها الطموحة .
وفي الختام كرم وكيل المحافظة ومدير التربية والتعليم المتقاعدين ومساعدي مدير التربية والتعليم ومدير مكتب التربية والتعليم في محافظة السليل ومديري ورؤساء الإدارات والأقسام والمشرفين التربويين.

http://edugate.com.sa/news-action-listnewsm-id-1.htm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.