تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تأجيل الدراسة الى ما بعد الحج

تأجيل الدراسة الى ما بعد الحج

الرياض- الوفاق

علمت الوفاق أن لجان حكومية من عدة وزرات طرحت مُقترحاً على وزارة التربية والتعليم يتضمن تأجيل بداية الدراسة للعام القادم إلى مابعد نهاية موسم الحج بسبب تفشى انفلونزا الخنازير بسرعة كبيرة في السعودية الأمر الذي أدى إلى وفاة 11 شخص حتى مساء البارحة .

ولاتزال هناك دراسة فعلية وجدية تدور هذه الأيام مابين وزارتي التربية والتعليم والصحة بشأن إيجاد خطة تساهم في وقاية الطلاب والطالبات من شر هذا المرض , وكان من ضمن الحلول التي تم طرحها محاولة الإسراع في توفير العقار الواقي – بمشيئة الله – من المرض , والذي وعد وزير الصحة بأن يتم توفيره في خلال اربعة أشهر .

ومن المنتظر أن تصدر وزارة التربية والتعليم بياناً حيال الخطوات التي سيتم اتخاذها لمواجهة إنتشار المرض بين الطلبة والطالبات , وقد يكون أحد الحلول التي سيتم طرحها تأجيل بدء الدراسة للعام القادم حتى يتم توفير كمية مناسبة من العقار .

الجدير بالذكر ان إنفلونزا الخنازير قد تفشى في أحد المدارس الأجنبية في الرياض في الأسابيع الأخيرة من العام الدراسي , كما إنتشر باعداد كبيرة بين طلاب معهد الدراسات الفنية بالظهران .

"مُقترح " لتأجيل بدء الدراسة في السعودية إلى مابعد الحج بسبب إنفلونزا الخنازير – مكتبة الأخبار – صحيفة الوفاق الالكترونية -اخبار سياسية رياضة ثقافة – powered by Infinity

الله يحمينا ويحميكم من كل شر ويعافي المبتلى بالمرض ويقي المسلمين شره اللهم آمين

يعطيكالعافية اختي على الخبر

وان كنت اتوقع اقفال اي مدرسة ينتشر فيها المرض وليس كل المدارس

[align=center]
مجرد أخبار ..

لكن أذا اتينا للجد .. نجد أن الوزارة تمشي على خطة معده مسبقا وأي تغيير في ذلك يوثر على سير العمل ..

تاجيل الدراسسة شهرين في بداية العام يعني تمديدها شهرين في نهاية العام وهنا نتعارض مع شهر رمضان في السنه القادمه وتحصل الكثير من اللخبطة ..

بارك الله فيك …
[/align]

ههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تاجيل وولا شئ

[caution]
الإدارة / موضوع قديم وتم اغلاقه
[/caution]

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.