تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » آخر دفعة دخلت جدة ـ تخصص أحياء

آخر دفعة دخلت جدة ـ تخصص أحياء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفيدوني الله يعافيكم عن آخر دفعة دخلت جدة تخصص أحياء

بارك الله فيكم


اعرف احد الاخوه دفعة 24 طلب رابغ وجاته العام الماضي وهو الان يدرس في مستوره

ام نفس جده لا علم

بارك الله فيك أبو يزيد الحربي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من خلا ل متابعتي للدفعات التي تدخل جدة وانا متأكد من ما اقوله . انظر.

  1. دفعة 21 قبل العام دخلت جدة .
  2. دفعة 22 دخلت العام جدة .

ولو تبي اسماء اعطيك يعني هذة السنة دفعة 23 يدخلون جد اذا كان الاداء الوظيفي ما بين 98 الى 100.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دفعة 21 دخلت قبل العام
دفعة 22 دلخت العام
كلام اكيد وهذة السنة دفعة 23 اذا كان الاداء الوظيفي ما بين 98 الى 100 بدون غياب
اخي ابو حسام

تخصص الأحياء على الغربية النقل فيها صعب شوي

يعني الترتيب دائما فوق 100 تقول مافي احد ينقل

انا دفعة رابع سنة

هل تتوقعون انقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من زما ن دعة 24 دخلت جدة
بارك الله فيكم جميعاً على المرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.